أخبار المحافظات

نتيجة تلاعب القائمين على عملية صرف حالات الرعاية الاجتماعية .. مواطنون غاضبون يغلقون مركز أبو الخضر للصرافة بحبيل جبر

الأحد 23 يونيو 2019 05:21 مساءً لحج (عدن الغد) خاص :


أغلق مواطنون غاضبون صباح اليوم الأحد مركز ابو الخضر للصرافة وذلك نتيجة تلاعب القائمين على عملية الصرف وقال عدد من  المستفيدين بأنهم تعبوا من المتابعة عشرات المرات من والى المديرية دون فائدة .

وأضافوا كل يوم يبتكر لنا القائمين على العمل عذر اقبح من ذنب وذلك بهدف تمرير دفاتر أشخاص لم يعرفوا حتى سوق  حبيل جبر في الوقت الذي نحن أنهكتنا حرارة الشمس وظروف المعيشة الصعبة نتيجة غلا المواصلات والخ  .

 

ووجه المواطنون  رسالة عاجله الى المعنيين في المديرية وكل من عنده ذرة ضمير ان يوقفون هذا العبث والاستهتار بالعجزة والمسنين وان يضعوا حدا لهذه المشكلة التي باتت حديث العامة في المديرية وضبط المتلاعبين وصرف الحالات أسوة بمديرية الحبيلين التي تصرف باليوم حوالي 400شخص بينما حبيل جبر لم يكملوا  30شخص باليوم فقط .

 

رغم الجهود  التي تبذلها السلطة المحلية في حبيل جبر في التخفيف من معاناة المستفيدين من حالات الرعاية الاجتماعية الا ان شي لم يحدث ومازالت المعاناة مستمرة والتلاعب مستمر بطرق ووسائل عديدة لهذا نناشدهم اتخاذ مزيدا من الإجراءات الصارمة ومحاسبة المخالفين ومراقبة عملية الصرف يوميا للتخفيف من معاناة المواطنين مالم فان المواطنين قد نفذ صبرهم حسب حديثهم وسوف يتم إغلاق مركز الصرافة على الجميع نتيجة التلاعب والمحسوبية حسب حديثهم .

 

*من  / قايد الحجيلي

 



شاركنا بتعليقك