أخبار المحافظات

وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يلتقي وجهاء وأعيان ومواطني منطقة يروب بالغيضة

الأحد 23 يونيو 2019 07:43 مساءً المهرة ((عدن الغد)) خاص


التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي بمكتبه اليوم، وجهاء وأعيان ومواطني منطقة يروب بمديرية الغيضة لمناقشة مشاكل أنقطاع خدمة المياه في المنطقة والحلول العاجلة لأيصال الخدمة للمواطنين.

وفي اللقاء، الذي حضره مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان استمع الوكيل العبودي الى الشكاوي المرفوعه من قبل المواطنين والتي تتعلق بأنقطاع خدمة المياه في منطقة يروب ، مشيراً الى ضرورة وضع حلول سريعة لمعالجة مشاكل المياه في المنطقة.

وأكد الوكيل العبودي أن قيادة المحافظة والمجلس المحلي تسعى إلى تقديم كافة الخدمات للمواطنين من خلال الاطلاع عن كثب عن أهم المشاكل التي يعانونها وذلك ضمن أهتمام محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في تحسين الخدمات الأساسية بمديريات المحافظة.

ووعد الوكيل العبودي في معالجة أزمة المياه التي تعانيها منطقة يروب ، مؤكداً على سرعة إيجاد المعالجات المناسبة لحل مشكلة المياه التي تشهدها منطقة يروب ، موضحاً بأن المواطنين قد يتحملوا انعدام الخدمات الا خدمة المياه لا يمكن تحملها كونها ترتبط بحياة المواطن.

وبدورهم، أشاد المواطنون بالخطوة الإيجابية من وكيل المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي والمتمثلة في المتابعة الفعلية للمشاكل التي يعانيها المواطن والعمل على حلها في أسرع وقت.

 

من عماد باحميش



شاركنا بتعليقك