اخبار المهجر اليمني

اتحاد طلاب الجنوب في اورنج اباد الهندية ينظم لقاء عيدي

الثلاثاء 13 أغسطس 2019 10:30 صباحاً عدن ((عدن الغد))خاص


نظم أتحاد طلاب الجنوب في مدينة أورنج أباد الهندية لقاء عيدي وأحتفالاً فنياً لطلاب الجنوب في المدينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك،

وبدأ الحفل باية من الذكر الحكيم للاخ محسن راشد تلتها كلمة رئيس الاتحاد الاخ سالم البصيري التي عبرت عن تهاني الاتحاد لطلاب الجنوب بالمدينة بمناسبة عيد الاضحى وانتصارات العاصمة عدن التي حققتها قوات المقاومة الجنوبية ضد مليشيات حزب الاصلاح، ونقل من خلالها تهاني الاتحاد الى القيادة السياسية وشعبنا الجنوبي. كما تطرقت الكلمة لقيم التصالح والتسامح وحاجة الجنوبيين الى الالتفاف حول انتصاراتهم ومواصلة السير نحو الاستقلال.

 

تخلل الحفل كلمات للعديد من الزملاء التي اكدوا فيها على أهمية هكذا لقاءات لما لها من اهمية في تطوير قيم الحب والأخاء بين الجنوبيين في بلد الغربة والدور الذي يجب ان يطلع به الاكاديميين في هذه المرحلة الحساسة.

 

كما تم تكريم الدكتور عبده سعيد الجعشاني بترس الاتحاد وشهادة تقديرية بمناسة أكماله لدراسة الدكتوراة وقرب العودة الى الوطن. 

وتخلل الحفل جلسات فنية مع الفنان الرائع سالم عبدالقوي. وفي نهاية الحفل شكر الاخ رئيس الأتحاد جميع الحاضرين وكرم الفنان سالم عبدالقوي لما له من دور فني في هكذا احتفالات. 

 

أتحاد طلاب الجنوب في مدينة اورنج أباد الهندية



شاركنا بتعليقك