اخبار المهجر اليمني

الذبحاني كأفضل رائدة عربيه في التنميه المستدامة

الأحد 01 سبتمبر 2019 11:56 مساءً مصر _ شرم الشيخ :


 

 

كرم المنتدى الصحي العربي لسفراء ملائكة الرحمة بشرم الشيخ في ختام اعماله الدكتورة رائدة حسين الذبحاني ضمن مجموعه من الدول العربيه كأفضل رائدة عربيه في التنميه المستدامة

واختتمت فعاليات المنتدى الصحي العربي لسفراء ملائكة الرحمة، ضمن استراتيجية التنمية المستدامة 2030، تحت شعار "الصحة أساس التنمية المستدامة"، الذي نظمته أكاديمية مصر العرب الدولية للتنمية المستدامة بالتعاون مع برنامج ملائكة الرحمة، واستضافته شرم الشيخ، في الفترة من 28 – 31 أغسطس.

وجاءت توصيات المنتدى بإنشاء منتدى للصحة والتمريض بمشاركة المعرفة عبر البحث والممارسة المستندة إلى الدليل العلمي، وإنشاء منتدى يهدف للتعريف بالقضايا الصحية المهمة والسياسات المتبعة للوائح الإرشادية الصحية.

وأكد المنتدى دعم تبادل الخبرات والتجارب في مجال التمريض، وأهمية المشاركة في التوظيف لمجموعة متميزة من التمريض بحضور مسئولي المراكز الطبية والمؤسسات الصحية وصناع القرار في مصر والوطن العربى.

وأوصى المنتدى بتوفير الخدمات الوقائية والعلاجيه وفقا للمعايير الطبية الحديثة. و تعزيز قيمة وثقافة التمريض في المجتمع المحلى ونشر ثقافة التمريض في مختلف التخصصات والثقافات العربية بين الدول.

كما تضمنت توصيات المنتدى أهمية عرض المبادرات الشبابية المتميزة في مجال الصحة والرياضة للحفاظ على الصحة بمشاركة أبطال العالم، وضرورة الإعلان عن المبادرة السعودية المصرية بمكافحة الانيميا بالتوعية.



شاركنا بتعليقك