أخبار المحافظات

مدير مكتب التربية والتعليم لحج يوزع الحقيبة المدرسية في عدد من المدارس

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 07:20 مساءً لحج (عدن الغد) عدنان سعيد:


وزع الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج صباح اليوم الأربعاء 2019/9/11م الحقيبة المدرسية المقدمة من فاعل خير على التلميذات في كل من مدرستي كود عتيرة ومجمع السعيد. 

على نفس الصعيد تكللت الجهود التي بذلها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج في السعي لجرف الرمال التي باتت تهدد مدرسة كود عتيرة بالنجاح ..جاء ذلك خلال الزيارة التي رافقه فيه الاخت وفاء محضار مدير تعليم الفتاة والشخصية الإجتماعية الأخ عادل نصر عبدان القاضي.. مدرسة كود عتيرة.. 

وأكد الدكتور  محمد الزعوري..خلال لقائه بإدارة المدرسة  ومجلس الآباء وشيخ المنطقة .. "إنه كما وعدناكم في زيارتنا السابقة إننا سنعمل جاهدين على مساعدة ابناء هذه المنطقة وخاصة في تعليم ابنائها كما سنعمل على اصلاح توصيلات الكهرباء ودورات المياه وبرادة مياه الشرب.. وعبر كما نتقدم بالشكر والتقدير الشخصية الاجتماعية المعروفة الأخ عادل القاضي في تقديم العون والمساعدة في تقديم الحقيبة المدرسية لعدد من المدارس في تبن.. وكذلك تكفله بدفع تكاليف جرف الرمال التي باتت تهدد المدرسة. 

وعبر أهالي المنطقة عن سعادتهم لوفاء الدكتور محمد الزعوري وحرصه على تعليم اولادهم وحل مشكلة مدرستهم. 

من ناحيتها اوضحت الاستاذة وفاء محضار مدير تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم.. انه بتكليف من مدير مكتب التربية والتعليم تم التواصل مع رئيس مجلس الآباء ومدير المدرسة وبعض الشخصيات الإجتماعية بالمنطقة لمعرفة الصعوبات التي تواجههم خاصة في مجال التعليم وبالذات دفع الفتيات للمدرسة والحد من التسرب. مضيفةً أنه سيتم توزيع 315 حقيبة مدرسية مقدمة من فاعل خير  للتلميذات الأشد، فقراً في كل من مجمع السعيد وبئر ناصر وبئر جابر و14 أكتوبر كما سبق وأن تم التوزيع يوم أمس في مدرستي منصور و26 سبتمبر للبنات.

منطقة كود عتيرة تقع شمال غرب مدينة الوهط بمديرية تبن ويبلغ عدد سكانها  مايقارب 870 نسمه و70 منزلاً وهي بحاجة ماسة لتدخل السلطة في المحافظة لتقديم الخدمات الأساسية لها. 






شاركنا بتعليقك