ساحة حرة
الخميس 12 سبتمبر 2019 03:17 مساءً

الرويشان .. والعنزة

حسين البهام

طالعنا الاخ خالد الرويشان بمقال يتحدث فيه عن فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وكنت اتمنى من الرويشان أن يتحدث في السياسة دون الاسفاف بشخص الرئيس لايماني المطلق بحرية التعبير ،

لكن عندما يتحدث من يظنون أنفسهم بمثقفين بالفاظ سوقية فهذا يدل على المنبع الثقافي الذي يستقوا منه ثقافتهم المازومة
والمتابع لحديث الرويشان يلاحظ أن هناك علاقة متينة بين قريحة الرويشان الفكرية والعنزة التي يرددها في أكثر من منشور .

ومن هنا اقول لك ياعزيزي
لقد ربطت اسد بزريبة بيتك ولم تربط عنزة والدليل أن الأسد تركك في الزريبة وخرج منها ولم تخرج انت فبقيت في زريبتك مع علمك ببوابة الخروج الذي وضعته لنفسك لكن ضعفك وجبنك يخيل إليك بانك ستذبح اذا حاولت الخروج منه
فمن هو العنزة يا رويشان .. اليوم انت ام فخامة الرئيس.

وحديثك عن فك الارتباط من قبل الأخوة الجنوبيون واعلان دولتهم فليس الكل مع هذه الخطوة
وان كانت لديك الشجاعة انت ومن معك من المعزاء فأعلنوا انتم فك الارتباط ، واعمل بالمثل الذي يقول اطلقيني ياعنبة ولش عنبش
اذا كان فخامة الرئيس لايروق لكم لانه جنوبي فهذا شأنكم.
فلا تنتظروا من احد ان ياتي ليخرجكم من تلك الزريبة التي صنعتوها لأنفسكم.
فهناك بيت شعر يقول .
العبد عبدآ وان طالت عمامته
والكلب كلبأ وان طوقته ذهبا .

اخي خالد حرروا انفسكم من التبعية كما حرر الجنوبيون أنفسههم
فعندما تستطيع الخروج من الزريبة التي تتحدث عنها أبلغني بذلك كي اعرف انك لست بمعزاء وانك ابن الرويشان صاحب العرق والنسب كي ادون بطولاتك في مذكراتي ليعلم الأجيال بذلك ... ولك مني التحية


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2019