أخبار وتقارير

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة العميد ناصر محمد حسين خلف العبادي

الخميس 12 سبتمبر 2019 04:53 مساءً عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:


بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى الأخوة نايف وعلي ومجد وعمد ناصر خلف ,عزاهم فيها بوفاة والدهم المغفور بأذن الله العميد ناصر محمد حسين خلف العبادي, الذي وافته المنية مساء أمس ,بالولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع مرير مع المرض .

 

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن خالص تعازيه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيد ,مشيدا بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء , مشيرا إلى أن الفقيد كان أحد الكوادر الأمنية التي سخرت قدراتها في سبيل تطوير المؤسسة الأمنية وواحدا ممن أرسو قواعد العمل المؤسسي في وزارة الداخلية في عدن وكان للفقيد سجلا حافلا بالعطاء من خلال تقلده للعديد من المناصب القيادية بالوزارة لينهي مشوار حياته بالمعاش التقاعدي وسجلا حافلا بالانجازات ومثل رحيله خسارة وطنية فادحة وفقدت اليمن ووزارة الداخلية كادرا قديرا عاش لأجل وطنه وشعبه اليمني العظيم .

 

وعبر الوزير الميسري عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لرحيل الفقيد ,مترحما على روحه الطاهرة , سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .



شاركنا بتعليقك