ساحة حرة
الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 10:02 مساءً

الانتقالي يدير هذه المرحلة بسياسة وحنكة

مختار النخعي

ثقوا كل الثقة ان المجلس الانتقالي الجنوبي يدير هذه المرحلة بحكنه وسياسة كبيره فهو يؤمن باستعادة الدولة الجنوبية من المهره شرقآ حتى باب المندب غربآ وقام بتجسيد روح التصالح والتسامح الجنوبي وبناء وتأسيس جيش وامن جنوبي صلب مدرب تدريبآ قتاليآ عاليآ . فنحن مدينين للمجلس الانتقالي وقيادته الشرفاء لانهم قدموا للجنوب مالم يقدمه احد من قبلهم وقاموا ببناء علاقات سياسية ودبلوماسية جنوبية متينه اقليميآ ودوليآ واستعادوا بعض المؤسسات الجنوبية البارزه والسيطرة على اغلب محافظات الجنوب بما فيها عاصمتنا الابدية عدن ، وطرد قوات الاحتلال اليمني منها وحمايتها من اي تهديدات ارهابية .

مهما نعق الناعقون فلن يغيروا من الامر شيء فالمجلس الانتقالي الجنوبي يسير بخطى ثابته نحو الاستقلال ويتحمل على عاتقه قضية شعب ووطن باكمله رغم كثر المؤمرات التي تكالبت عليه من قبل حزب مسعدة والحوثيين والقوى في اليمن الذي تحالفت واتفقت لمحاربة المجلس الانتقالي اعلاميآ وعسكريآ والسبب في اتحاد الحوثيين والاخوان هو ان المجلس الانتقالي انها مشروعهم السياسي في الجنوب وفضحهم امام التحالف العربي .

ان ما نشاهده اليوم من افعال لحزب مسعده على ارض الواقع عكس ما يدعو اليه من شراكة مع التحالف العربي فهو خنجر مسموم يطعن في ظهوركم من غير ماتشعرون .

نشاهد الحرب الاعلامية ضد المجلس الانتقالي من قبل هذا الحزب والحوثيين وقنواتهم يدل على اثر الوجع الذي سببه لهم مجلسنا الانتقالي الموقر فوق رؤوس شعب الجنوب رغم ان هناك قنوات تتبع حزب الاخوان تندعي بان المجلس الانتقالي منسق مع الحوثيين واذا نظرنا سنلاحظ ان الحوثيين معروفين ومن يمولوهم ومن اين يتلقى الدعم العسكري واين يتم تسليم لهم معسكرات بالكامل طبعآ كل هذا التمويل مع حزب الاصلاح وليس مع الانتقالي ياجبناء ومن يروجون باعلامهم الكاذب ضد المجلس الانتقالي ماهم إلى شله ماجوره تريد الوصول الى تفكيك النسيج الاجتماتي الجنوبي وخلخلت الشارع الجنوبي والتشكيك والتخوين فيما بيننا ولكن هيهات هيهات من الذله فانتم مفضوحين ومؤمراتكم مكشوفة ومفهومه ولن تنجح مشاريعكم التي تضحكون بها على الشعوب .

لقد عرف شعب الجنوب حقيقة هذا الحزب الرذيل المخادع وانها مشروعة التدميري في الجنوب فانتم شلة فاسدة تندعي النزاهة وانتم انجس مما خلق الله . النصر قادم والجنوب قادم بقوة وتباشير النصر تفوح في الافق الجنوبي وتحياتي للجميع .


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2019