أخبار المحافظات

الامين العام للمجلس المحلي بأبين يلتقي ممثل مؤسسة ميار للتنمية

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 10:39 مساءً أبين(عدن الغد)خاص:


إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي - أبين الأخ مهدي الحامد بالمهندس عزمي عدنان ضابط الاصحاح البيئي لمشروع الاستجابة المتكاملة للكوليرا بمؤسسة ميار للتنمية والممول من منظمة اليونيسيف .. لمناقشة المشاريع التي ستنفذها المؤسسة في المديريات المستهدفة ..

وفي بداية حديثة تمنى الحامد لمؤسسة ميار التوفيق والنجاح في عملهم ومهامهم الانسانية التي تقدمها ، لافتًا إلى ضرورة التنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين ومكتب التخطيط والتعاون الدولي قبل تنفيذ أي مشروع ، كي يتم تحديد الاحتياج للتدخل وتحديد المنطقة والفئة الذين لم يتم استهدافهم من قبل اي منظمات سابقة .

من جانبه قدم ممثل مؤسسة ميار شكره وتقديره للأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على هذا اللقاء وإتاحة الفرصة للجلوس معهم لمناقشة المشاريع ، مستعرضًا عمل ودور المؤسسة والمشاريع التي ستقدمها والمديريات التي سيعملون فيها ، ومؤكدًا أنه سيتم التنسيق أكثر مع السلطه المحلية لاختيار المناطق التي ستستهدف حال إعتماد مشاريع مستقبلية .

وقال عزمي أن مشروع الاستجابة المتكاملة للكوليرا بأبين يستهدف مخيمات النازحين في خنفر ، زنجبار ، لودر والوضيع وسيقدم أغطية البيارات المفتوحة وشفطها ، وتوريد خزانات سعة 2000 لتر وخزانات سعة 200 لتر ، وبناء حمامات .. بالاضافة إلى تأهيل 4 آبار بمنظومات شمسية وتدريب عدد من أبناء المديريات المستهدفة للقيام بالتوعية الصحية. .

حضر اللقاء عضوي المجلس المحلي بالمحافظة احمد السيد وعبدالمجيد الصلاحي ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب و مدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية سليمان الوكود و مستشار محافظ أبين لشئون الصناعة والاستثمار الشيخ عبدالناصر يحيى اليزيدي ..


*من محمد ناصر مبارك



شاركنا بتعليقك