أخبار وتقارير

وزير سابق: هذا ما يفترض على الشرعية فعله للعودة إلى عدن

الخميس 10 أكتوبر 2019 03:02 مساءً (عدن الغد)خاص:


أفصح وزير سابق وسياسي يمني ، عن مصير عودة الحكومة اليمنية إلى العاصمة المؤقتة عدن..مؤكداً بأنها لن تستطيع العودة بلا جيشٍ ولا سلاح.

 

وقال السياسي اليمني ووزير الثقافة الأسبق / خالد الرويشان ، في تغريدة له على "تويتر"كيف ستعود الحكومة إلى عدن بلا جيشٍ ولا سلاح..متسائلاً هذا مهرجان زفاف أم عودة دولة.

 

ولفت وزير الثقافة الأسبق إلى أن المفروض أوّلاً عودة الجيش بسلاحه إلى مواقعه تمهيدًا لعودة الحكومة والرئيس لا حكومة بلا سلاح ولا دولة بلا جيش.

 

واختتم الرويشان بالقول" عودة حكومة أم عودة فرقة إنشاد ودراويش.


تعليقات القراء
414679
والتحالف كل ما انطردت شرعيتكم من عاصمة تريدون منه يرجعكم | بوحسين
الخميس 10 أكتوبر 2019
والتحالف شغال عند امكم

414679
ليش الا عدن ماعبوش أراضي غيرها خبرونا | جنوبية
الخميس 10 أكتوبر 2019
ليش تاركين مأرب وصنعاء ومناطق الشمال ومركزين على عدن خبرونا ياخبرة متى باتقنعوا من جنوبنا . لهذا انتم ماحررتم الشمال لانكم وأكنيين على عدن. شعب طلع لنا آلكابة

414679
يا وزير بالثقافة لا يحتاجوا للسلاح | جمال
الخميس 10 أكتوبر 2019
والا سلفهم جنبيتك . يبدو الثقففة عندكم لا تنسي هواية السلاح كما هو جميح .

414679
لا تحلم بالعوده الى عدن | الحداد
الخميس 10 أكتوبر 2019
وكالة الانباء العالمية(رويترز ) تقول على لسان احد المحليين العسكـريين الالمان يقول بالحرف الواحد اسمعوا تفاجـأ العالم بالمقاومة الجنوبية في تكوينها الشعبي الغير عــادي هــل هم جيش منظم ومدرب كل هــذا التدريب وكأنهم ينتظرون الفرصــة التي يستلـمون فيها الســلاح وينقضوا انقضـاض الاسـد والفهد على الفريســـة ؟ تكتيكات الالتفـاف على العدو واسقـاط مناطق من خلف العـدو هو دليل على إننـا امــام قوة لا يستهــان بها مغـامــرات المقاتلين الشباب اوهنت اقوى الجيوش المتدربة بأعلـى تدريب اذهلتنـا كعسكريين هنـا في اوروبـا في العــراق امريكا دربت كتائب للقتـال ضـد داعـش بأعلى وأحرف المدربين العسكــريين الامريكان إلى الان لهم 8 اشهر ولم نسمع لهم اي تقدم و انتصــار وكذلك الحال في لـيبيـا وسـوريـا اقول انا ضابط عسكري في الجيــش الالماني اني اقف إجـلالاً وتقـديراً وشرفـاً لهؤلاء المقاتلين من جنوب اليمــن وأقول لم اتعلم في الكلية العسكرية شيئـاً امـام ما رأيت من بســالة وقوة وحنكة المقــاتل في المقاومة الجنوبية جنوب اليمن لابد ان يكون له شــأن عظيم في القريب وانه لشــرف لنـا أن نتعلـم مـن هؤلاء الابطــال .

414679
طلب غريب | د عبد الكريم
الخميس 10 أكتوبر 2019
هل ستأتي الحكومة لممارسة وظائفها المدنية ام تاتي لمقاتلة الجنوبيين؟؟؟؟

414679
هذا هو الرويشان | الحداد
الجمعة 11 أكتوبر 2019
الوزير خالد الرويشان يمتلك ثمان اراضي مساحة الأرض الواحده 20*20=400متر مربع الثمان يطلعن 80*40=3200متر مربع على الشارع العام في منطقة دار الضيافة بقرب البرتقالة التابعة للانسي سابقا طبعا سعادة الوزير يبغا في الأرض كاملة خمسة مليون سعودي وما خفي اعظم طيب لماذا كل هذا الحقد على الجنوب بالرغم انكم نهبتوا جميع الثروات ارض جو بحر ولم يتبقى لأبناء الجنوب من ثرواته شي اتقوا الله في انفسكم يا طواهيش الأرض..


شاركنا بتعليقك