شكاوى الناس

العقلة يناشد قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي إنقاذ الجريح شاكر البدشي.

الجمعة 08 نوفمبر 2019 11:33 مساءً الضالع (( عدن الغد )) خاص :


ناشد القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي طاهر مسعد العقلة قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وقائد الحزام الأمني الضالع وكل القيادات الجنوبية الى انقاذ الجريح القيادي الميداني وعضو المجلس الانتقالي شاكر علي بن علي البدشي الذي قال بأنه في العاصمة عدن وأنه في حالة يرثى لها..

وقال العقلة: ان الجريح البدشي اصيب ثلاث اصابات سابقة في الرقبة وتعالج وعاد الى جبهات القتال يقاتل مع اخوانة المقاتلين واصيب الاصابة الرابعة قبل شهر في الرقبة وفقد البدشي الحركة كاملآ ولة شهرآ كاملآ في غرفة العناية المركزة في مستشفى الريادة عدن وحالتة الصحية سئية جداً..

وختم تصريحه قائلا انه يناشد كل القيادات الجنوبية إلى انقاذ حياة القيادي الجريح المقاوم شاكر علي بن علي الذي جرح للمره الرابعة في جبهة حجر في مواجهات مع مليشيات الحوثي الذي يرقد حاليا في مستشفى الريادة بالعاصمة عدن وهو بين الحياة والموت ولا يجد من يلفت إليه ولم يستطيع الحصول على جواز سفر ليتمكن لو وجد من أهل الخير من اسعافة الى خارج الوطن لمحاولة انقاذ حياته التي تتدهور يوما بعد الآخر وهو في غرفة العناية المركزة ... فهل من مغيث وهل من لفته كريمة من الانتقالي او حكومة الفساد أو أهل الخير .

 

 * من محمد ناصر الشعيبي



شاركنا بتعليقك