رياضة

نورس عدن يحقق المركز الثاني في فردي البطولة الاسيوية المقامة في الرياض

السبت 09 نوفمبر 2019 01:39 صباحاً عدن الغد / وعد امان


خسر نورس فايز "بطل بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي" المباراة النهائية لالبطولة الاسيوية والذي اقمها الاتحاد السعودي على اراضي العاصمة السعودية (الرياض).

خسارة نورس جاءت على يد اللاعب الاردني زيد شلباية بمجموعتين للاشيء تفاصيلها 6/4
7/5
واستطاع نورس يقاوم خصمه بكل قوته لكن فارق الإمكانيات كانت واضحة حيث ان اللاعب الاردني زيد هو احد لاعبي اكاديمية الاسطورة
(رافائيل نادال) واستعد زيد للبطولة اتم الاستعداد في إسبانيا.

وبعد ان حسم زيد المجموعة الاولى دخل نورس في المجموعة الثانية متوهجا لخطف المجموعة وكان قاب قوسين أو أدنى من خطفها حيث تمكن نورس من معاظلة نتيجة المجموعة الثانية الى 5/5 لكن في الرمق الأخير انهى زيد المجموعة بفارق شوطين لتنتهي بنتيجة 7/5 للاخير.

وحقق اللاعب منصور محمد شرف احد لاعبي نادي التنس العدني المركز الثالث بفوزه على لاعب سعودي مجموعتين لمجموعة

كما حقق منصور و زميله بدر ايضا المركز الثالث في فئة زوجي الناشئين.

وفي مراسيم التتويج تسلم نورس كأس وصيف البطولة الاسيوية فيما تمكن يوم امس نورس و زميله عبدالرحمن من تحقيق لقب زوجي الناشئين للبطولة.

يذكر ان لاعبي نادي التنس العدني (بقيادة الكابتن القدير زهير موشجي رئيس اتحاد التنس الارضي في عدن) يستعدون للذهاب يوم غدا الى مدينة جدة للمشاركة في بطولة اسيوية سيقيمها الاتحاد السعودي بعد غدا الاثنين.

الجدير بالذكر أن الوزير نايف البكري التقى بالابطال قبل يومان من النهائي وذلك ليلقي على اللاعبين كلمات التحفيز ووعدهم بعد البطولة (اي اليوم) بمقابلتهم لتكريمهم لكن ذلك لم يحصل حتى اللحظة



شاركنا بتعليقك