أخبار المحافظات

العبودي يقدم واجب العزاء لأسر شهداء الواجب من قوات المهام الخاصة

الأربعاء 26 فبراير 2020 04:29 مساءً المهرة(عدن الغد)خاص:


قدم وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي واجب العزاء لأسر شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف أفراداً من قوات المهام الخاصة يوم أمس الثلاثاء 25/فبراير/ 2020 بمنطقة فوجئت مديرية شحن والذي وأسفر عن استشهاد خمسة من الأفراد.

جرى ذلك خلال زيارته اليوم، قيادة المهام الخاصة ، مشيداً بمناقب ومواقف الجنود الأبطال الذين أفنوا حياتهم وهم يؤدون واجبهم الوطني والأمني في إطار محافظة المهرة. 

وشدد الوكيل العبودي، على أهمية خلق المزيد من التعاون بين المجتمع والاجهزة الأمنية في مواجهة هذه الجرائم الإرهابية البشعة والتصدي لكل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في محافظة المهرة ، مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية المختصة لن تألوا جهداً في القيام بمهامها وواجباتها في ملاحقة الجناة  وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأعرب العبودي، بأسمه وبأسم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة عن بالغ الأسف لهذه الحادثة الإجرامية ، مقدماً تعازيه الحارة ومواساته لأسر شهداء الواجب  بهذا المصاب الجلل ، مبتهلاً الى المولى العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم اهلهم وذويهم وزملائهم الصبر والسلوان.

رافق الوكيل العبودي، مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش والإعلامي عيسى بن نهل القميري السكرتير الإعلامي للمحافظ والاستاذ والأثنين عمر سويلم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بمحافظة المهرة والمهندس نيازي الأشول مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة.





شاركنا بتعليقك