أخبار المحافظات

مكرمة من الارز مقدمة من محافظ أبين لنازحي لودر

الأربعاء 26 فبراير 2020 06:01 مساءً لودر(عدن الغد)خاص:


بعناية كريمة من اللواء الركن ابوبكر  حسين سالم محافظ محافظة ابين الذي يرعى بكل اهتمام وصدق  تلك الشريحة المنسية من قوائم وتوجيهات  قادة الدولة الذي تهجرت قصرا من ظلم وقهر المليشيات الحوثية ونزحت في وسط النهار فمن لها ؟! بعد ان تداعت الاصوت ولم يستجيب احدا لنازحي لودر ،، امتطى كعادة الكريمة التي نبعت من شعور الانسانية والعطاء وسارع محافظ ابين بنجدتها وايوائها فهذا شعور الابطال وحسهم النضالي تجاه أهل الفاقة والحاجة .

وعلى خلفية هذا دشن عصر يوم الاربعاء الاستاذ عوض علي النخعي مدير عام مديرية لودر  ومعه مدير عام مديرية مكيراس الاستاذ محمد حسين البجيري  والاستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر والشيخ محمد عبدربة العولقي مندوب عام  نازحي لودر توزيع كمية الآرز على  نازحي لودر للفئة النازحة من مديرية مكيراس منطقة آل بركان والواقعة في شعاب ووديان مديرية لودر وبحضور مندوبين عن القرى والعزل الذي نزحوا اليها وممثلين عنهم  منهم الاخ ثابت حسين محمد قرية غنة والاخ عمر محمد قاسم قرية اماجل والاخ صالح قاسم البركاني عن قريتي عرفان والجوف.

لفتة كريمة وكبيرة بحجم جبال الكور من راعي التنمية والانسانية من اسمر وغزال ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم فلهذا ولمثله تنحني الرؤس والجباه في زمنا مغاير ضاعت فيه الانسانية.

*من الخضر البرهمي



شاركنا بتعليقك