أخبار المحافظات

بيان صادر عن لجنة الطوارئ المشتركة في مديرية ردفان

الاثنين 01 يونيو 2020 05:37 مساءً لحج(عدن الغد) خاص :


اجتمعت لجنة الطوارئ المشتركة في مديرية ردفان الحبيلين صباح اليوم الاثنين 2020/6/1 م.  برئاسة ياسر محمود عبدالله القائم باعمال رئيس لجنة الطوارئ العامة نائب رئيس المجلس الانتقالي ردفان .

واصدرت البيان التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين

 ..القائل :

: «إِذَا سَمِعْتُمْ بِالطاعون  بِأَرْضٍ فَلَا تَقْدَمُوا عَلَيْهِ، وَإِذَا وَقَعَ بِأَرْضٍ وَأَنْتُمْ بِهَا فَلَا تَخْرُجُوا فِرَارًا مِنْه»،

وقوفا عند المصلحة العليا وحفاظا على ارواح مواطنينا في ردفان وغيرها  ولما تقتضيه علينا المسؤلية فإنه يوسفنا اعلان مديرية ردفان وخاصة حاضرتها مدينة الحبيلين منطقة موبوة بالجائحة الوبائية cofid 19 المستجد ’ .

ولذلك فإن لجنة الطوارئ المشتركة

تعلن عن تنفيذ جملة من الإجراءات الوقائية الضرورية وعلى الجميع التقيد بها وهي كما يلي:

 1- إعلان حضر التجوال وفرض الطوارئ العامة  في مدينة الحبيلين  واغلاق عام للمدينة ومالحق بها من تجمعات سكانية ولمدة 48 ساعة ابتدأ تنفيذها الفعلي من ظهر هذا اليوم الاثنين 2020/6/1 م.

2- على جميع المواطنين  ومالكي المولات والمحلات التجارية الالتزام التام بهذا الحضر  ويستثنى من ذلك المرافق الصحية وصيدليات الأدوية .

3- نرجو من جميع المواطنين البقاء في منازلهم خلال الـ48 ساعة القادمة كضرورة حتمية وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى مع استخدام وسائل الوقاية  والحماية المتبعة  من عدوى الفيروس.

4- الاغلاق العام لاسواق القات في المدينة ابتداء من الساعة الرابعة من عصر هذا اليوم الاثنين 2020/6/1 م. وكل من يخالف ذلك سيكون عرضة لاجراءات أمنية قاسية.

5- يستمر تعليق صلاة الجمعة والجماعة في المساجد والصادر من ادارة الاوقاف في وقت سابق وحتى اشعار آخر.

5- تنوه اللجنة للاخوة المواطنين تجنب التجمع والاخطلات بالاماكن المزدحمة .

6- لجنة الطوارئ العامة في اجتماع مستمر ..وسيعلن لاحقا عقب انتهاء 48 ساعة القادمة عن كيفية التعامل مع الوباء في بقية الايام.

7- تدعو لجنة الطوارئ المشتركة جميع المنظمات الانسانية ورجال المال والاعمال دعم مستشفى ردفان العام ودعم تجهيز المحجر الصحي الجاري تجهيزه في معهد ردفان التقني.

8- تدعو لجنة الطوارئ المشتركة دول التحالف العربي إلى مد يد العون للجهات الصحية وللمواطنين بصورة عامة حتى يستطيعوا مواجهة هذه الجائحة الوبائية.

7- ترجو اللجنة المشتركة من جميع المواطنين في مديريات ردفان الالتزام التام بماصدر حفاظا على حياتهم وعلى حياة من يعولون.

حياتكم تهمنا وواجبنا حمايتكم وواجبكم مساعدتنا.

صادر عن لجنة الطوارئ المشتركة.

الادارة الاعلامية لانتقالي ردفان

الاثنين 2020/6/1 م.



شاركنا بتعليقك