أخبار المحافظات

قيادة وأفراد محور العند يشيدون بجهود المركز الإعلامي لجبهة الضالع

الاثنين 01 يونيو 2020 10:53 مساءً الضالع((عدن الغد))خاص:


أشاد قيادة وضباط وأفراد ومنتسبي محور العند العسكري بالجهود الكبيرة التي يبذلها المركز الإعلامي لجبهة الضالع، ودوره المحوري في الحرب التي تخوضها القوات الجنوبية ضد مليشيات الحوثي شمال وغربي الضالع.

جاء ذلك في بيان اليكم ما جاء فيه:


بسم الله الرحمن الرحيم

تقديرا للجهود التي يبذلها الاخوة الافاضل من طاقم المركز الاعلامي لجبهة الضالع في تغطية الأحداث والمعارك وتوثيقها ونقل المستجدات المتعلقة بانتصارات القوات الجنوبية على المليشيات بجبهات الضالع، نتقدم بشكرنا وتقديرنا لطاقم المركز الذي يخوض حربا لا تقل أهميتها عن المعارك التي يخوضها رفاق السلاح في الميدان.

اننا قيادة وضباط وأفراد محور العند نشيد بتلك الجهود الكبيرة التي يبذلها المركز الإعلامي لجبهة الضالع، والصمود الاسطوري لابطاله يتقدمهم الاخ محمد مقبل ابو شادي وكل المصورين والعاملين، رغم شحة الإمكانيات، الا انهم يسطرون أروع ملاحم الصمود والثبات بالجبهة الإعلامية الجنوبية.

اننا قيادة وأفراد وضباط محور العند، نؤكد واحدية الهدف والمصير بين القوات الجنوبية بالضالع والعند وغيرها من مناطق الجنوب الحبيب، متمنين لرفاق السلاح في الضالع الإنتصارات التاريخية في ميدان المعركة، وللأخوة الكرام في المركز الإعلامي لجبهة الضالع التوفيق والنجاح في المعركة الإعلامية للأرض والوطن والهوية.

صادر عن:
قيادة وضباط وأفراد محور العند

ضابط التوجيه المعنوي
محور العند
النقيب/ عبدالسلام النميري



شاركنا بتعليقك