أخبار وتقارير

قوة أمنية تقتحم احد احواش مصافي عدن لتسيطر على جبل

الأحد 07 يونيو 2020 02:30 صباحاً عدن ( عدن الغد ) خاص :


اقتحمت قوة أمنيه ملعب الجولف التابع لشركة مصافي عدن ليل الأحد وذلك للاستيلاء على الجبل الواقع في احد احواش شركة مصافي عدن.

وتداعى السكان القريبين من الجبل للخروج ومعرفة ما الذي يحدث  وحدثت مشادة كلامية بينهم وبين العسكر اللذين احضروا معهم معدات كساره ( آلات وحفارات لتكسير الجبل وبيع الحجارة ) .

وابلغهم المواطنون تخوفهم من ان إنشاء كسارة بذلك الموقع كونه  سيؤدي الى سقوط الحجارة فوق منازلهم وقد يودي الى اضرار بالغة في المنازل ومن فيها .

وحتى كتابة هذا الخبر لم يصدر عن شركة مصافي عدن اي ردة فعل على الاعتداء على ممتلكات الشركة علما بان موقع ملعب  الجولف بالقرب من ميناء الزيت .

 


تعليقات القراء
467736
عصابات الانتقالي تبسط عل الجبال مقابل ملايين يقبضونها من صاحب الكسارة . اسأل عن الادارة الذاتية و السكران بن بريك | عبدالكريم سالم
الأحد 07 يونيو 2020
هذا زمن السطو والهمجية بسبب عدم وجود دولة بعد ان استولى الانتقالي على السلطة في عدن . عصابات الانتقالي من ابنا ءالضالع ويافع يكدسون الملايين من جرا هذه الممارسات الفاسدة و اعمال المافيا علاوة على المخصصات التي يتلقونها من الكفيل .

467736
الانتقالي فاشل ولن تقوم له قايمه | حسين
الأحد 07 يونيو 2020
طراطير و سعاليك الانتقالي من يقود عدن لاكن نقول اجعل كيدهم في نحورهم يالله واخذلهم واهزمهم ولا تجعل لهم ناصراً ولا معينا واجعلهم في شتات دائما وابدا هولا طغوا وتجبروا وسعوا في الارض فساد على الضعفاء والمساكين حسبنا الله ونعم الوكيل


شاركنا بتعليقك