أخبار وتقارير

رئيس البرلمان الجنوبي : حكاية تشكيل حكومة جديدة مناصفة تحتاج وضوح ومن يشكلها؟

الثلاثاء 30 يونيو 2020 12:32 صباحاً (عدن الغد) خاص :


قال رئيس البرلمان الجنوبي عبدالرحمن الوالي ان حكاية تشكيل حكومة جديدة مناصفة بموجب اتفاق الرياض وبشكل عاجل تحتاج الى وضوح ومن يشكلها .

 

واضاف في تغريدة (تحدث الرئيس الزبيدي عن أهمية تحديث وتنفيذ اتفاق الرياض، وأولوية تشكيل حكومة جديدة مناصفة بموجب اتفاق الرياض وبشكل عاجل)، "تحديث" يعني اتفاق جديد، عظيم، وحكومه مناصفه؟ حكاية المناصفه تحتاج وضوح، ومن يشكلها؟

 

واردف الوالي يا شرعية وانتقالي اصمدوا على (تحديث) فهي مفتاح الأنفراج .


تعليقات القراء
473268
بدون | ابووضاح
الثلاثاء 30 يونيو 2020
مناصفة يا استاذ ( نصف للضوالع المهجنون ) ( ونصف للقرن الافريقي وجزر اندونيسيا الموالده ) ( خمس سنوات قتال على الكراسي والطموح للسلطة على حساب الفقراء والضحايا والشهداء الابرار من الاصدقاء والاحباب !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

473268
حكومة وطنية قادمة | الشيطان الاكبر
الثلاثاء 30 يونيو 2020
[بي بي سي - 14 يونيو 2020م - استولى انفصاليون جنوبيون في اليمن على موكب حاويات تحمل أوراقا مالية قيمتها نحو 250 مليون دولاروبحسب البنك المركزى فى اليمن فإن هذه الأموال كانت فى طريقها إلى البنك في عدن عندما اعترضها "اللصوص". وكان المجلس الانتقالي الجنوبي قد أعلن الإدارة الذاتية لبعض مناطق جنوب البلاد ومن بينها عدن في أبريل الماضي

473268
انفاق الرياض سر لا يعرفه غير الذي عده | علي طالب
الثلاثاء 30 يونيو 2020
انفاق الرياض سر لا يعرفه غير الذي عده ومن خلال ما اعلن فانه يعتبر مربط جديد للجنوب واعادته الى باب اليمن ولا يختلف عن اي اتفاقيات سابقة تهمش الجنوب وقضيته، في الحكومات السابقة كانت مناصفة ولكن على الورق ولكن العجيب ان الجنوبيين لم يتعلموا الدرس وهم يكررون نفس الاخطاء بعد كل التضحيات . وما مصير الادارة الذاتية ؟؟؟؟

473268
المناصب و المناصب لخدمة اسيادهم | عيدروس اللحجي
الثلاثاء 30 يونيو 2020
الهم الاول و الاخير لشلة الانتقالي هو اامناصب و امتيازاتها كما يتضح من مطالباتهم مواقع لال الوالي و مواقع للرئيس القائد الأوحد المناضل الزبيدي و اتباعهم وجميعهم لا هدف لهم الا خدمة الإمارات و إستمرار هيمنتها وسرقتها لكل خيرات اليمن اخرها رواتب الموظفيين و القوى الأمنية في عدن و حضرموت. ارتزاق و عمالة غير مسبوقة في تاريخ البشرية


شاركنا بتعليقك