أخبار وتقارير

الذكرى الأولى لإستشهاد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة"

السبت 01 أغسطس 2020 05:19 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


تحل اليوم الذكرى الأولى لإستشهاد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" قائد اللواء الأول دعم وإسناد والعشرات من رفاقه.

ففي مثل هذا اليوم الأول من أغسطس من العام الماضي استهدف قصف صاروخي ميدان العرض العسكري للواء الأول دعم وإسناد في مدينة البريقة بالعاصمة عدن. 

وأدى القصف إلى استشهاد العشرات من ضباط وجنود اللواء الأول دعم وإسناد في مقدمتهم قائد اللواء العميد منير أبو اليمامة.

وعلى الرغم من تبني مليشيا الحوثي الانقلابية للعملية إلا أن الأحداث جرت متسارعة بمعارك بين قوات الانتقالي والقوات الحكومية في مدينة عدن انتهت بسيطرة قوات الانتقالي على كامل المدينة في العاشر من شهر أغسطس 2019.

ومنذ استشهاد العميد أبو اليمامة اليافعي شهدت المحافظات الجنوبية أحداثا دراماتيكة لاتزال فصولها قائمة حتى اليوم.


تعليقات القراء
480948
معروف من قتله بالتعاون مع الحوثي | علاء
السبت 01 أغسطس 2020
لاول مره لم يحضر اي أمارتي او من كبار كلابهم من الانتقالي الحفل وكأنهم عارفين ماسيحصل وبنفس اللحظه احضروا احد الباعه الفقراء وصوروه بدون مايتكلم على عكس العاده لتفجير شرطة الشيخ عثمان لتغطية قتل ابواليمامه وليضربوا عصفورين بحجر واحد طرد اصحاب البسطات واهانتهم ليحصلوا على الشعبيه مثل اليهود عندما تضعف شعبية الحكومه تقتل وتنكل كام فلسطيني فنتزداد شعبيتهم والعصفور الثاني مهاجمة الشرعيه وترك القاتل الحقيقي الحوثي وهذا من تخطيط اماراتي

480948
ابو القمامه | منصر
السبت 01 أغسطس 2020
عاش ابن حقير ومات ابن كلبه ديوث للامارات واللي قتلته بعدها رضاء للضالع لانه تقفنز قليل ولانه يافعي رخيص من اجا وركب باع عرضه واهله اوسخ ناس اصحاب يافع والاوسخ منهم اتباع هذه الكلب شتم سب قلة ادب يجرون بعد الضعفاء وتركين الاقويا يدعسوهم كلاب بني سليم

480948
ابو اليمامه تمت تصفيته وانذال النفير والمنصات قبضوا الثمن | جمال صالح قاسم
السبت 01 أغسطس 2020
العشرات من قيادت الجيش والمقاومه والعلماءمن ابناء يافع تمت تصفيتهم قيادات جعوله التسعه تم الغدربهم مرورا بالقاده احمد سيف والادريسي وطماح وقماطه والقائمه تطول و اخرهم نبيل القعيطي لقد كشفت التصفيات الاطراف المتورطون والمتواطئون معهم من يافع مرتزقة النفير و مكرفونات المنصات الذين يسارعون للتقطيه عن القتله تابعنا رجال الصبيحه يطوقون لحج لمجرد استفزاز المحافظ وابطال ابين الذي ارغموا المتورطون القبض على قتلة الشاب الدماني للقصاص ابو اليمامه تمت تصفيته

480948
جماعة التحريش والتخريب لن تفلحوا | ابن الجنوب
السبت 01 أغسطس 2020
أصوات الاخونج خرجت من جحورها كما هو باين من المعلقين الثلاثه المزورين اصولهم نقول لهم لن تفلحوا أبناء الجنوب لحمة واحد ولن تصلوا الى ما تتمنوه ان يحصل بيننا ابو اليمامه عاش بطل ومات بطل وقضى على جماعة الاٍرهاب التابعين لحزبكم الإخوانجي القبيح فان استشهاد ابو اليمامه لن يؤثر على مسيرتنا لاستأصال كل المخربين واعداء الجنوب لانه قد تخرجت على يديه عشرات ابو اليمامه فلا تفرحوا كثيرا لأنكم ستبكون اكثر،

480948
لاابن الجنوب الجريح 4 | محمود صالح عبيد
الأحد 02 أغسطس 2020
تم تصفية الماءت من قادة الجيش الوطني الجنوبي وقادة المقاومه واكثر من ثلاثون عالم جنوبي وكلما تم الكشف عن لقطاء الامارات القتله الذي دمروا الجنوب خمسة اعوام يتم تهريب القتله الى مصر والامارات طلعتوا بشعارات الارهاب والاخونج بينما الارها يين يناموا في سرير واحد مع عيال فطوم ويعقدوا معهم صفقات الاغتيالات لشباب وشعوب الربيع العربي في مصر وسوريا وليبيا وعدن وتعز ومارب ابو اليمامه تمت تصفيته من قبل الارهابيين الاماراتيين

480948
على قول المثل اليمني " حمار راح بكرائه" | محمد الحافظ
الاثنين 03 أغسطس 2020
الشهداء سقطوا و القادة اغتنوا دراهم و نانير و اخرتها حقاب وزارية مع دولة الاحتلال ههههههههههههههههههههههه


شاركنا بتعليقك