اخبار المهجر اليمني

مارم يلتقي الدياني والفضلي في مقر السفارة اليمنية بمصر

الأربعاء 14 أكتوبر 2020 08:36 مساءً القاهرة ((عدن الغد)) خاص:


إستقبل سعادة السفير محمد مارم في مكتبه بالسفارة اليمنية بالقاهرة يومنا هذا الموافق 14 اكتوبر مستشار معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للعلاقات الخارجية  د. احمد الدياني واللواء الركن د. ناصر الفضلي نائب الملحق العسكري لسفارة اليمن في اثيوبيا وبحضور خاطر محمد طماح نجل الشهيد طماح

 

جرى خلال اللقاء الذي طغت عليه اجواء إحتفالات شعبنا بالعيد الوطني الرابع عشر من اكتوبر لجلاء المستعمر البريطاني مناقشة عدد من القضايا الوطنية التي تهم المواطنين في ارض المهجر، وماتعانيه بلادنا في ظل هذه الحرب التي ارهقت الشعب وفاقمت من معاناته الإنسانية.

 

وقد إستمع الاخوة الضيوف إلى شرح مفصّل من سعادة السفير عن مهام السفارة في القاهرة وماتقدمه من خدمات لليمنيين، وكذا معالجته لأمور الجالية في جمهورية مصر وتوثيق العلاقات مع الاشقاء المصريين، إضافة للجهود التي بذلتها قيادة السفارة للاجئين ابان تفشي جائحة كرونا ومساعدة الناس في هذه الازمة على الجانب الانساني وتفقد احوال المرضى والجرحى حينها. 

 

بدورهم عبّر الاخوة د الدياني والفضلي وطماح عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة السفير مارم على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، متمنين لسعادته التوفيق والنجاح في مهامه.



شاركنا بتعليقك