اخبار المهجر اليمني

سعادة مستشار رئيس الجمهورية د سلطان العتواني يلتقي وفد حضرموت للتحرر والتطوير في مقر اقامته في الرياض

الخميس 15 أكتوبر 2020 08:41 صباحاً الرياض ((عدن الغد)) خاص:




إلتقى أعضاء اللجنة التحضيرية في حضرموت للتحرر والتطوير سعادة المستشار سلطان العتواني مستشار رئيس الجمهورية في مقر إقامته بالرياض

وفي مستهل جلستهم سلم الوفد سعادة المستشار رسالة من رئيس المكون الدكتور عبدالله العوبثاني تضمنت التعريف بالمكون ونشاطه وأهميته في حضرموت وفي اليمن ككل.
ومن جهته رحب المستشار بوفد مكون حضرموت للتحرر والتطوير، مشيدًا بالجهود التي يبذلونها، كما أشاد بأفكار المكون وأطروحاته وأكد حرص فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على احتواء جميع المكونات الفاعله في الساحة السياسية اليمنية والحضرمية على وجه الخصوص، كما أكد الوفد أن مكون حضرموت للتحرر والتطوير يأتي معبراً عن احتياج الشارع في حضرموت وهو مكمل لجميع المكونات الحضرمية واليمنية بشكل عام ودليل على التعددية السياسية، والمؤيد للدولة الاتحادية التي ستحقق آمال وطموحات أبناء إقليم حضرموت وجميع أبناء اليمن كافة، والرافض للتبعية والتشرذم والانقسام.

وقدم الوفد شرحا ضافيا عن أهداف وأهمية المكون، الذي يهدف إلى خلق روح التنوع والبناء والتنمية داخل حضرموت، واليمن بشكل عام مشيرا إلى طموحهم في المشاركة الحقيقية في عملية التنمية والتطوير لبناء دولة مدنية حديثة تكفل التعددية السياسية والمساواة والعدالة.
وأشاد مكون حضرموت للتحرر والتطوير باستقبال سعادة المستشار له وتعاونه معهم وحرصه لتوحيد الصف الوطني لتجاوز المعوقات التي تمر بها البلاد.
وفي ختام اللقاء شكر سعادة المستشار
سلطان العتواني وفد مكون حضرموت
على زيارتهم متمنيا لهم التوفيق

حضر اللقاء الأستاذ عادل العوبثاني نائب اللجنة التحضيرية وأعضاء اللجنة التحضيرية المستشار عبدالإله الشراعي والمهندس عبدالله الجعيدي والمهندس عمر الجابري والمهندس أحمد الجابري


#حضرموت_للتحرر_والتطوير


تعليقات القراء
497844
ناس فاضية | ثايرحضرمي
الخميس 15 أكتوبر 2020
عميا تخضب مجمونة


شاركنا بتعليقك