أخبار عدن

بحضور الرقيبي ومنيعم .. مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة يتسلم مهامه

الأحد 18 أكتوبر 2020 05:31 مساءً الاعلام التربوي - خالد هيثم
صورتين من الاستلام والتسليم


تمت صباح الاحد , عملية الاستلام والتسليم بين مدير ادارة التربية والتعليم في مديرية صيرة ، المعين - محمد ناصر ، والمدير السابق رائد طه ، في ـجواء طيبية تحت سقف عمل المنظومة وتقاصيلها ، وبحضور قيادة سلطة المديرية ممثلة بمأمور المديرية ابراهيم منيعم , مدير مكتب الرتبية والتعليم بمحافظة عدن د. محمد الرقيبي.
الموعد الذي ياتي تكريس لتبادل الأدوار ورفدها بالجديد ، من خلال الحاجة للتغيير وفق وقراءة المشهد الذي يتزامن مع الحاجة وبلورة الأمور لتكون في مصلحة وخدة مسارات العملية التربوية والتعليمية برمتها.
وأثناء عملية الأستلام والتسليم .. تجدث الرقيبي مشيدا بالادوار الجميلة التي تقمص لها الدور الاستاذ رائد طه , في مرحلة عصيبة كانت فيها الحرب وتداعياتها , ترمي باوزارها على واقع مدينة عدن وبنتيها التحتية .. ومؤكدا بان التغيير ليس لنقص في أداء المهام او شيء مشابه , بقدر ما هو مساحة لللتجديد والتدوير بني القيادات التي تمتلك قدرة بث الامور ووضعها في الإتجاه الذي نضمن من خلاله مواصلة الجهدوبذل العطايا التي تكون الرافد والسند ، لوضع كل جديد , خصوصا أننا نتعامل مع وضع استثنائي , فرضته علينا ظروف , ابرزها
جائحة كورونا.
بدروه تحدث مأمور المديرية " منيعم" وأشاد بالروح الطيبة التي يتحضتنها المكان بين السلف والخلف   , لادارة شؤون التعليم في مديرية صيرة ,  في اطار ثقافة قيادات ابناء عدن .. مؤكدا أنه سيكون داعم لكل الجهود التي من شانها ان تساهم في خلق الثبات في سير العملية التعليمية في المديرية.
علي صعيد آخر تم في مبنى مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن .. تسليم المدير الجديد لادارة شؤون الموظفين ، الاستاذه هدى عبده .. مهامها بعد تكليفها من قبل مدير عام المكتب د . محمد الرقيبي ،كبديل للمدير الشابق الاستاذ فضل منصور .. بخضور مدير ادارة الرقابة في المكتب .. لتبدأ مهامها الجديدة والتي يراد من خلالها مرافقة كل الخطوات المبذولة من قبل منظومة المكتب في الفترة الحالية , من خلال توجه سلطة محافظة عدن ممثلة بالمحافظ الاستاذ احمد حامد لملس ، والذي يولي العملية التعليمية متابعة خاصة ، يقدر فيها الدور
المهم للمعلم في بناء المجتمع.. ويؤمن بحقوقه كاملة.



شاركنا بتعليقك