أخبار المحافظات

تنظيمية انتقالي لحج تواصل نزولها الميداني وتستهدف مديرية حالمين

الأحد 18 أكتوبر 2020 07:15 مساءً لحج (عدن الغد) عباس الجعشاني:


قام الاستاذ حسين قاسم نصر رئيس الدائرة التنظيمية بانتقالي محافظة لحج  صباح اليوم الأحد بزيارة ميدانية لمديرية حالمين برفقة المحامي فوزي محمد مثنى رئيس الدائرة القانونية بالمحافظة والاستاذ غسان عليب عضو القيادة المحلية بالمحافظة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج للنزولات الميدانية إلى المديريات لتقييم الأداء التنظيمي والإداري للهيئات التنفيذية لانتقالي المديريات .

وكان في استقبالهم بمقر المجلس العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية وأعضاء الهيئة التنفيذية .

وفي مستهل اللقاء ألقى الكربي كلمة افتتاحية رحب فيها بفريق النزول الميداني معتبراً زيارتهم  بالخطوة الهامة والمتقدمة على صعيد تمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس الانتقالي  وتحفيز القيادة المحلية لبذل المزيد من الجهود لإنجاح عمل المجلس والإطلاع عن قرب للصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل القيادة المحلية  .

وتم خلال الزيارة الإطلاع على سير العمل والأداء للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين  منها الأنشطة المنفذة والخطط والمتابعة والتوثيق والارشفة وتقييم مستوى الدوام .

ثم جرت نقاشات متبادلة بين الحاضرين تناولت الأداء والصعوبات التي تواجه عمل المجلس وتم تلخيصها بعدة  نقاط لنقلها إلى قيادة المحافظة لعمل الحلول والمعالجات المناسبة لتطوير عمل المجلس  .

وخلال الزيارة أشاد الاستاذ حسين قاسم نصر رئيس الدائرة التنظيمية بانتقالي المحافظة بالنجاحات والجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية بحالمين في كافة المستويات منها  انتظام الاجتماعات الدورية وتنفيذ الانشطة والفعاليات والتنظيم  والارشفة معتبراً حالمين من المديريات المتميزة على مستوى المحافظة رغم الظروف الصعبة والتحديات التي تعترض عمل القيادة المحلية  .

وأكد على أهمية تعزيز البنية المؤسسية للهيئات التنفيذية التي ترتكز عليها جميع الأنشطة والفعاليات .



شاركنا بتعليقك