أخبار المحافظات

مدير عام مديرية زنجبار يلتقي ممثلي بنك التضامن ويناقش معهم عقد اتفاقية منح قروض ميسرة لمواطني المديرية

الأحد 18 أكتوبر 2020 07:20 مساءً زنجبار(عدن الغد)خاص:


التقى مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك صباح اليوم الأحد بمديرة بنك التضامن للتمويل الصغير والأصغر منطقة عدن أبين ولحج انتصار الصارطي حيث كرس اللقاء لمناقشة إمكانية عقد اتفاقية بين البنك والسلطة المحلية بالمديرية لتمويل مشاريع صغيرة لموظفي الدولة واصحاب المهن بالمديرية بقروض وأرباح ميسرة .


وخلال اللقاء استعرضت مديرة بنك التضامن للتمويل الصغير والأصغر تفاصيل عن ما سيقدمه البنك من تمويل للمشاريع الصغيرة للموظفين والمزارعين والصيادين وغيرها من المهن من أجل تحسين مستوى الدخل للأسر وذلك من خلال منحهم قروض بأرباح ميسرة تساعدهم في تمويل مشاريع صغيرة تحسن من دخلهم ومستوى معيشة اسرهم من خلال فتح فرع للبنك في عاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار .


ومن جانبه أكد مدير عام زنجبار على أهمية مثل هذه الأعمال التي ستساعد المواطن الذي يعتمد على راتبه كدخل ثابت ووحيد وكذلك لأصحاب المهن والأعمال الخاصة والحرة في تحسين مستوى دخله من خلال حصولهم على تمويل لمشاريع صغيرة تساعدهم على تحسين مستوى المعيشة اليومية لأسرهم وبارباح ميسرة .


وأشار إلى أن السلطة المحلية ترحب بمثل هذه الأعمال التي تصب في صالح المواطن البسيط وتهتم برفع مستوى معيشته وستقوم بتسهيل كافة الإجراءات وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعيق العمل وتمنى التوفيق والنجاح للجميع .


حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية مدير مكتب مدير عام زنجبار احمد فضل سالم ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بزنجبار ابوبكر ماطر البادحه ومدير مكتب الجهاز المركزي للإحصاء زنجبار محمد ابوبكر الفاطمي ومن جانب بنك التضامن علي عشال اخصائي تمويل لدى البنك فرع محافظة أبين وأخصائية تمويل فرع بنك الشيخ عثمان .

 

*من محمد صالح عبدالرحمن



شاركنا بتعليقك