أخبار المحافظات

مدير مكتب تربية لحج يوجه تربية تبن بإعادة تشكيل لجنة التحقيق المتعلقة بمدرسة دارالسلام

الأحد 18 أكتوبر 2020 07:43 مساءً لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد


قال الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج .. ” إنطلاقاً من مسؤلياتنا لن نسمح بتعطيل او توقيف التعليم.. وعلى المجتمع ان يكون عوناً للإدارات المدرسية في التغلب على ماتواجهها من اشكالات خاصة ونحن في وضع إستثنائي”

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بمكتبه معلمات مدرسة دارالسلام للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بمنطقة العند مديرية تبن.. مضيفاً انه في نفس الوقت لن نعف أي مسؤل اداري تعليمي مقصر في مهامة بإتخاذنا الإجراءات القانونية المتبعة.

وعبر الدكتور الزعوري عن ثقته في الجهات الأمنية والحزام الأمني وقيادات السلطة المحلية في المديرية ان تسعى جاهدة بحماية المباني المدرسية من أي اعتداءات وعدم التدخل في مهام الإدارات المدرسية ، وقد خلص اللقاء بموافقة الجميع بإستمرار فتح المدرسة بشكلها الطبيعي بوجود مديرة المدرسة

وفيما يتعلق باللجنة التي تم تشكيلها من قبل ادارة تربية تبن تم الإتفاق على إضافة ..
-عضو من مجلس الأمهات. –عضو من مكتب التربية بالمحافظة .
-عضو من السلطة المحلية بالمديرية .
-ممثل عن نقابة المعلمين الجنوبيين بالمديرية ..إلى قوام اللجنة ومباشرة عملها من صباح يوم غد الأثنين 19-10-2020م والرفع بتقريرها خلال 48 ساعة الى قيادة مكتب التربية بالمحافظة.

كما وجه الدكتور الزعوري تربية تبن بمتابعة التحقيقات الجارية بالنيابة بالمسروقات لتأخذ العدالة مجراها. والتنسيق مع الحزام الأمني والجهات الأمنية بمنطقة العند لضبط أي معتد على المدرسة وتعطيل الدراسة.والعمل على تشكيل مجلس آباء وامهات مشترك لمدرستي الأولاد والبنات .

حضر اللقاء الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والاستاذ محمد ثابت العماري مدير ادارة التوجبه والاستاذ عبالباسط السالمي مدير ادارة الرقابة والتفتيش والاستاذ صالح سبيت عوض امين عام نقابة المعلمين الجنوبيين مديرية تبي



شاركنا بتعليقك