أخبار عدن

برعاية محافظ عدن أحمد لملس..حفل تكريمي لمأمور المنصورة السابق البري بحضور عدد من الشخصيات

الأحد 18 أكتوبر 2020 09:04 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


في حفل ضم مختلف الشخصيات الاجتماعية والمجتمعية والعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية وعقال الحارات في مديرية المنصورة وبرعاية كريمة من محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ومدير عام مديرية المنصورة الحالي احمد علي الداؤودي تم تكريم مدير عام المديرية سابقا محمد عمر البري ومدير مكتب المالية سابقا وحيد جعفر شطارة والمهندس عبدالناصر محمد بن محمد مدير مكتب الاشغال السابق للمديرية بدورع تكريم لجهودهم المبذولة في خدمة مديرية المنصورة لعدة سنوات من توليهم مناصبهم وتقديرا لأعمالهم واخلاصهم في العمل.

تخلل الحفل عدد من الفقرات أولها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم وكلمة لمدير عام المنصورة أحمد الداوؤدي شكر فيها الجهود التي بذلها مدير عام المنصورة السابق البري بعد توليه إدارة السلطة المحلية والعقبات التي مر بها بعد تحرير عدن والمشاكل التي ساهم في حل الكثير منها.

وأضاف محمد البري مدير عام المنصورة السابق في كلمة ألقاها:
أنه سعيد بهذا التكريم من قبل زملائه في السلطة المحلية وكل الشخصيات التي كانت حاضرة لتشاركه وأن كل ما قدمه كان لخدمة المديرية وأهلها وعدن متمنيا لمدير عام المديرية الجديد التوفيق في كل مهامه وضرورة الإلتفاف حوله من الجميع من أجل أن ينجح ويساهم في تحسين المديرية على كافة الأصعدة.
استها الحفل بعرض فيديو وثائقي لمختلف الزيارات والأعمال التي قام بها مأمور المديرية السابق محمد البري خلال سنوات تولية الإدارة والشخصيات التي ألتقى بها , وفي ختام الحفل تم أخذ صور تذكارية لمختلف الشخصيات الموجودة.

حضر الحفل الأخ محسن وهيب وكيل المحافظة والدكتور حسام معاويه سعيد سالم مدير عام.مديرية الشيخ عثمان واللواء محسن الوالي قائد الويه الدعم والاسناد /عدن و الدكتورة اماني عنبر رئيس دائرة الانتقالي بالمنصورةومدراء الادارات وموظفي الإدارة المحلية لمديرية المنصورة والعقيد علي بن علي قائد المنطقه الأمنية الخامسة وعدد من قادة الكتائب وقاده الشرطة.



شاركنا بتعليقك