أخبار عدن

نزول تفقدي مفاجئ لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالشيخ عثمان

الأحد 18 أكتوبر 2020 09:20 مساءً عدن / عدن الغد / إعلام القطاع الثامن :


تم صباح اليوم نزول تفقدي مفاجئ الى مصحة السلام للامراض النفسية والعصبية من قبل امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ / بدر معاون ، وقائد القطاع الثامن النقيب / كرم المشرقي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور/ علي عبدالله صالح المرفدي والمامور السابق واحد شخصيات وكوادر الشيخ عثمان الاستاذ / فهيم عوض عباد .

وخلال هذه الجولة التفقدية تم الاطلاع على بعض الامور التي يعاني منها الامراض المتواجدين في المستشفى من نقص في النظافة و المواد الغدائية وكذلك الاطلاع على موضوع المولد الذي توقف تشغيله منذ فترة بدون معرفة السبب وايضا تم ملاحظة تغيب العديد من المسؤلين القائمين على المستشفى .

وقد أعرب الأمين العام للمجلس المجلس ومرافقيه عن اسفهم على مايجري من اهمال وتسيب في المستشفى .. ووعد الاستاذ / بدر معاون على توفير النواقص التي وجدوها من مواد غدائية ومواد النظافة .

كما تم خلال هذا النزول الميداني الالتقاء ببعض المسؤولين والمشرفين في المستشفى الذين كانوا موجودين وتم مناقشة معهم بعض الامور المتعلقة بالمستشفى وايجاد حلول جدرية لها لانهاء معاناة المرضى.

وقد شددت القيادة بضرورة التزام وانضباط طاقم المستشفى ومتابعة كل مايجري في المستشفى في تقديم الخدمات الواجبة للمرضى وتصحيح وضع المستشفى من جميع الجوانب .


تعليقات القراء
498583
يامحافظ عدن ماخلو الرجال يشتغل | مواطن
الأحد 18 أكتوبر 2020
ياجماعة الدي رفع الاهمال ده المامور د/وسام وانتم تحفرو بعد الرجال ماخليتنه يشتغل ماايصلح خلو المامور يشتغل حتى وقت النزول نزلتو انتم دي قدو عصابة وشعبطه ع المحافظ ابعاد المعرقلين للمامور بالعمل وهم ونقول للمامور الحالي اشتغل ولاتبان ضعيف وارفع للمحافظ ولو شفهي جل استعادهم نهاىيا يعني اما يوظفنا بمكان ثاني والا بحرك العصابة و السلاحف بالامن بالمديرية او اصحابي بالاعلام او ابتهم ويعجنوها وحتى المحطات بوقفها من مع عصابتي

498583
الشيخ عثمان | حلوه دي
الأحد 18 أكتوبر 2020
هههههههههههه الرجال مايصلح يرعي ببقالة وبشهادة كل المواطنيين وعادو يشتي يرجع ههههه والله شكله صح كلامك متشعبط هههههه رجعو الاوليين وكانه مافي اي تغير ههههههه لو نقول ان المامور مريض طيب في امين عام طيب في 3 لجان بالمجلس هههههه فينهم كيف رجعو دونا ده اكبر دليل انهم يلهفو بعد السلطة والدي يلهف مامنه خير للمواطن

498583
صدق | غلبان
الأحد 18 أكتوبر 2020
حتى الدي نزل الخبر سجل فق اعلاالقطاع الثامن ههههه مش المحافظة او المديرية ههههه هنا تكمل النقاط غ الحروف ولابد من تغير الجميع ليتمكن المامور الجديد من العمل لابد من تغير قادة الامن بالمديرية الدي يساعدو ا التابعين للشلة زي ماتقول انا بالبداية ماصدقت ركزت شفت الجهه منزل الخبر عرفة ان د/معاوية بمافيا كبيرة لامن امن ولا من بلاطجة كلهم شلة ياجماعة دونا يفترض يحاسبو دونا معرقلين امن وخدمات


شاركنا بتعليقك