رياضة

يافع ..شباب جار السعدي يفوز على شباب شعب العرب ضمن بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي

الأحد 18 أكتوبر 2020 10:12 مساءً ابين ( عدن الغد ) كتب/محسن محمد - متابعة ونشر /عبدالحكيم الصيعري :


في اطار بطوله الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمه من أبناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديرية يافع رصد محافظه ابين وفي اطار المجموعة الثانية اقيمت عصر يومنا هذا الاحد 18 أكتوبر لقاء كروي جمع فريقي شباب شعب العرب وجار وبقياده الحكم عاطف صالح ومساعديه محمد باسل وعمار باعامر وحكم رابع انور الحيدري نزل الفريقين أرضيه الملعب فريف جار "الموج الازرق" بالزي الازرق وشباب شعب العرب بالزي الابيض ، شباب شعب العرب لديه ثلاث نقاط وهدفين وشباب جار تلقى هزيمة سابقه من فريق السلام سرار وله 3 أهداف ، ركله البداية.

 كانت من اقدام اللاعب محمد سرحان ايذانتا ببداية اللقاء ربع ساعه اولى كانت جس نبض وحذر من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب ولكن انطلاقات المبدع عبدالله فضل غيرت مجريات اللقاء من الحذر والانكماش الى المد الهجومي لشباب جار ومن تمريره بالمقاس من عبدالله فضل الى محمد خالد عيدروس حطها بكل أريحيه في شباك الشعب كهدف اول في الدقيقه 16 من زمن الشوط الاول استشعر شباب شعب العرب وحاولوا تنظيم صفوفهم بشتى الطرق ولكن لم يستطيعون فك طلاسم دفاعات جار فشباب جار يفهمون مربعات سامي السليماني ملعب تدريباتهم اليومية.

لم يكن محمد سرحان ورفاقه في يومهم لان وسط ملعبهم كان مشلول رغم محاولات الحصول على الكره ولكن خلل وسطهم وعدم الانسجام كان واضح للعيان 30 دقيقه مرت من زمن الشوط الاول كانت غزوات اللاعب عبدالله فضل من الجهه اليمنى لمرمى محمد عبدالله هي الاخطر شوط اول قدم شباب جار الرياضي اروع ما عنده استمر اللعب سجالا بين الفريقين الى ان اعلن الحكم عاطف صالح صافره نهاية الشوط الاول بتقدم جار 1 / صفر

شوط ثاني نزل الفريقين ارضيه الملعب وعين كل منهم على مرمى الاخر جار الرياضي يريد تعزيز النتيجة والظفر بنقاط اللقاء وشباب شعب العرب محاولا تعديل النتيجة والعودة الى اجواء اللقاء.

عمل المدربين على تغييرات في صفوف فرقهم بهدف أعاده الروح للفريق شن شباب العرب عده هجمات علي مرمي فريق جار ولكن لم يحالفهم الحظ محمد سرحان ورفاقه .

عاد جار الى ممارسه نشاطه ومن كره عرضيه رائعة من اللاعب علي محمد شيخ توصل الى المتألق عبدالله فضل سجل منها هدف ثاني ولا اروع.

شباب جار قدم مباراة كبيره بلاعبين صغار لكن بعقول كبيره وكانوا بدنيا وذهنيا متواجدين طول زمن ال 90 دقيقه هذا الفريق سيكون له شان في المواسم القادمة

استمر اللعب سجالا بين الفريقين وحاول شباب شعب العرب عمل شيء في الربع الساعة الأخيرة من زمن الشوط الثاني ولكن لم يستطيع اختراق دفاعات جار .

 وقفات من اللقاء :

جار فريق منظم ويعمل بنسق ونفس واحد وبانسجام تام شباب صغار مستوى واحد الأغلبية انتظروه ، تألق الثلاثي الرائع في جار عبدالله فضل وعلي محمد شيخ وخالد محمد عيدروس وخلفهم الحارس فقط الحارس بحاجه الى شجاعة في الاقدام وجرائه .

شباب شعب العرب لم يكن في الفورمه وكان وسط ملعبهم مشلول لم يقدم شيء ، التفاهم والانسجام في شباب شعب العرب يجب ان يعزز من خلال التمارين .

اجمل ما في اللقاء الفريقين لعبوا على صافره الحكم وبهدوء تام .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب عبدالله فضل  لاعب شباب جار مقدمه من فندق الإبداع للغرف والشقق المفروشة شارع فيروز عدن .

حضر اللقاء الاخ/ عادل ناصر عبادي رئيس نادي يافع الرياضي والاخ/ على موسى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والاخ العقيد/ عوض محمد السعدي قائد الحزام الامني الرباط وعدد من اعضاء اللجان المنظمة للبطولة وحشد جماهيري كبير .



شاركنا بتعليقك