أخبار وتقارير

بن لزرق: الاجابة على هذا السؤال سيختصر الطريق امام السعودية لفهم الكثير حول مجريات الحرب في بلادنا

الأحد 18 أكتوبر 2020 10:51 مساءً (عدن الغد) خاص


علق الزميل الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد على وصول السفير الايراني الى مدينة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين

وقال بن لزرق في تغريدة له على تويتر ان ‏الإجابة على سؤال كيف وصل السفير الإيراني إلى صنعاء سيختصر الطريق أمام السعودية لفهم الكثير حول مجريات الحرب في بلادنا.

واضاف الصحفي فتحي بن لزرق قائلاً ، من المهم ان يسعوا بجدية للإجابة على هذا السؤال واذا تمكنوا من ذلك سيكونون قد اختصروا على انفسهم وعلى اليمنيين حل الكثير من الاحجيات الغير مفهومة في حرب اليمن.


تعليقات القراء
498610
الحظر البري والبحري والجوي مخترق من قبل اعداء التحالف | مواطن متفائل
الأحد 18 أكتوبر 2020
بنفس الطريقه التي توصل الحوثي ومده بالسلاح والاموال. استطاعوا ان يوصلوا سفير ايران الى صنعاء .والمملكة على علم بمن يقوم بالتسهيل بذلك ولكنهم يمهلون كما قصة الصوماليه باشوف لوين عقولهم .فنتيجتها واضحه حينها لاينفع الندم عند وقوع الفاس بالراس. فصحوا يتحالف فقياداتكم مشبوهه بحاجة الى تغيير.والوضع لايحتمل .

498610
عدن | عبادي
الاثنين 19 أكتوبر 2020
الجواب بافتحي ان السعوديه دوله فاشله وتريد ان تسوي من نفسها بطله المتل يقول الناقه ناقه حتى ولو هدرت


شاركنا بتعليقك