أخبار المحافظات

مدير مكتب التربية لودر يكرم طالبات مدرسة الشهيد عبود المشاركات في فعالية اكتوبر

الأحد 18 أكتوبر 2020 11:07 مساءً لودر ( عدن الغد ) خاص :


قام مدير مكتب التربية لودر أ. ناصر عوض موسى صباح اليوم الأحد بزيارة لمدرسة الشهيد عبود الاساسية .

وخلال الزيارة التقى مدير المدرسة أ. حسين محمد الواحدي ومعلمات الانشطة المدرسية والطالبات المشاركات في الحفل الذي أُقيم الاسبوع الماضي في ساحة ثانوية الشهيد راجح سيف بمناسبة الذكرى ال ٥٧ لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وفي اللقاء تحدث مدير تربية لودر أ. ناصر عوض موسى مقدما الشكر والتقدير لادارة ومعلمات المدرسة على الاهتمام بالانشطة المدرسية وتفعيلها بالمدرسة وصقل مواهب وابداعات الطالبات ، كما تحدث عن المشاركة الفعالة لطالبات المدرسة وما تم تقديمه من اناشيد وفقرات احتفالية رائعة نالت اعجاب كل من حضر الحفل الاكتوبري ، وهذا ليس بجديد عن هذه المدرسة العريقة بتاريخها والمتميزة بانشطتها وفعالياتها المتنوعة ومستوى طالباتها العلمي، مقدرا الجهود التي بُذِلت من قبل المعلمات الفاضلات المتطوعات بالمدرسة وكان لهن الدور البارز في اخراج هذه اللوحة الفنية وهن سهى سالم هديل ونجوى جعبل العيسي.

كما تحدث في اللقاء الاستاذ / حسين محمد الواحدي _ مدير مدرسة الشهيد عبود شاكرا مدير مكتب التربية لودر الذي يولي الاهتمام المتزايد لمدارس المديرية وتشجيع ودعم المبدعين من الطلاب والطالبات في مختلف المجالات ، ومؤكدا ان هذه اللفتة التكريمية للطالبات المشاركات في الحفل من مدرسة الشهيدعبود سوف يعطي دافع قوي وحافز على تقديم المزيد من الابداعات والمواهب والمنافسة الشريفة بين الطالبات وخاصة في الانشطة الصفية واللاصفية.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الطالبات المشاركات في فعالية اكتوبر واللجان العاملة بالجوائز العينية والحوافز المالية الرمزية.

حضر اللقاء والتكريم كل من الاستاذ /علي عبدالله ناصر_ رئيس قسم التعليم العام والاستاذ / قاسم محمد صالح _ رئيس قسم الانشطة المدرسية.



شاركنا بتعليقك