ساحة حرة
الأحد 25 أكتوبر 2020 02:24 مساءً

حكم القتلة لا يمكن أن يستمر طويلاً

مطيع سعيد سعيد المخلافي

تتسابق مجاميع ومليشيات وأحزاب وجماعات الموت والهلاك في تعذيب الشعب وجلده وقتله وتشريده مظنةً بأن القوة والعنف ستوهبها الحكم الأبدي وستبقيها على عرش السلطة طوال الدهر.

وبدورنا نقول لهذه الأطراف التي تتسلى بإزهاق أروح الشعب وتتلاعب بقوته وبأمنه واستقراره وتتطاول على حقوقه وممتلكاته أنه ومهما طال أمد الحرب ومهما أستمر القتال واستمرت معه حياة الظلم والغطرسة ومهما أستمر زمن العبث والظلم والإنتهاك فإنه لأبد للقيد أن ينكسر ولأبد أن تشرق شمس الحرية التي ستعيد للشعب مكانته وكرامته وحقه في إختيار من يمثله ويحكمه....

وعندما تعود المياه إلى مجراها والموازين إلى نصابها والحق إلى أهله عندها سيكون الصندوق هو الحكم وعندها سيقول الشعب كلمته لن يحكمنا من قتل وجرح ابائنا واخواننا وابنائنا ولن يحكمنا من دمر اقتصادنا واهلك منشأتنا ولن يحكمنا من نهب منازلنا وأراضينا ولن يحكمنا من اعتقلنا وتعسفنا وابتزنا ومارس معنا أبشع أساليب القمع ولن يحكمنا من أقصانا من أعمالنا ومن أوقف وصادر مرتبتنا ومن تاجر بحياتنا.

عندها سيقول الشعب لهذه النخب الإجرامية لقد فشلتم في الاختبار وأخففتم في الأداء والادارة وأضعتم الفرصة في القيادة ولن نرحمكم اليوم كما لم ترحمونا في عهد حكمكم ولن نثق بكم لأنكم لم تثقوا بأنفسكم ولم تحترموا احد في عهد حكمكم.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020