ساحة حرة
الأحد 25 أكتوبر 2020 04:28 مساءً

عدن كانت وستبقى للأمن والسلم الاجتماعي

جلال جميل محسن

عدن بخير وستبقى بخير بسواعد ابنائها ومحبيها وكل من يقدسها وترعرع على ارضها عدن كانت صمام للامن الاجتماعي والسلم الاجتماعي وستبقى  مهما يخوضوا عليها حرب شعواء عنجهية .

مهما المؤامرات والمكائد الذي يفتعلوها لمحافظ عــدن الاستاذ / احمد حامد لملس حفظة الله الا اننا سوف نتجاوزها ونسير معا الى بر الامان الى الامن والبناء والتنمية. 

سيادة المحافظ سير الى الامام واترك كل الاصوات النشاز والهدامة الذي تريد ان تعرقل جهودك في التنمية والبناء للمؤسسات التشغيلية والخدمية للمواطن الذي انهكتة تماما تعطل الخدمات وصار المشتكئ الى الله وحدة والذي يجب دعوة المظلوم اذا دعاة فالشعب قد تمسك بحبل الله سبحانة وتعالى>

ومنذ صدور قرار تعينك محافظا لمحافظة عدن استبشروا الناس خيرا وعادت روح المعنويات تعود الى كل الاهالي والسكان لعدن. 

وصار للعدنيين محافظ يمثلهم ويدافع عن حقهم واحتياجاتهم في العيش الكريم. 

سيادة المحافظ سوف يعرقلون جهودك ويدمرون كل الجهوذ المبذولة من قبلكم لانعاش عدن وسوف يضعون المطبات في طريق الأمن والأمان والحياة الكريمة لعدن لكننا املنا كبير في تجاوز هذة المرحلة وبرجل مثلك قادرا على ادارة وحل كل ازمة تقع على عاصمتنا الحبيبة.

سمعنا عن الحملة الشعواء التي قادتها مواقع صحفية تتبع لاجندة دخيلة لعدن وابنائها وهي تاجج للفوضى وتنشر هاجس الخوف والهلع بين اوساط المجتمع العدني عن عمليات اختطاف للفتاتين ولاء وعبير وراينا كيف كانت الحملة ممنهجة ومقصودة للامن في عدن وتخويف المجتمع العدني البسيط. 

وبعدها سمعنا عن الاغتيالات الذي يحصل حاليا عن اغتيالات شباب في هنا وهناك في محافظتنا الحبيبة عدن. 

وسوف نسمع كل يوم كارثة بعد كارثة حتى نتغلب عليها بعزمنا وحبنا لعدن. 

سيادة المحافظ سر وامضي قدما فالصبر مفتاح ساعه والحقيقة قربت لتظهر والحق لابد يعلو والباطل سوف يولي الدبر. 

ووفقكم الله وسدد خطاكم

وحفظ الله ،،،

عدن واهالي عدن


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2020