رياضة

موعد مقترح لصدام الهلال والنصر

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 02:09 مساءً (عدن الغد)متابعات:


كشفت تقارير إخبارية سعودية، اليوم الأربعاء، عن الموعد المقترح لإقامة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي يجمع الهلال والنصر، وهو 28 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في الرياض.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" عبر موقعها على الإنترنت اليوم أن مصادر مطلعة كشفت أن 28 تشرين ثان/نوفمبر المقبل هو الموعد المقترح لإقامة نهائي الكأس.

وتأهل الهلال إلى النهائي إثر تغلبه على أبها 2 / صفر كما فاز النصر على الأهلي 2 / 1، أمس الثلاثاء في مباراتي الدور قبل النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال الموافقة على هذا الموعد المقترح، سيكون هناك اتجاه لتأجيل مباراتي الهلال والنصر في المرحلة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وحسب الجدول المحدد في وقت سابق، من المفترض أن يلتقي الهلال مع الفتح والنصر مع أبها في الجولة السادسة من الدوري يوم 29 تشرين ثان/نوفمبر، وبالتالي فإن اتحاد الكرة السعودي سيقوم بترحيل تاريخ المواجهتين لتكونا في الثاني من كانون أول/ديسمبر، حال تم الاتفاق على إقامة نهائي الكأس في ذلك الموعد المقترح.

وسيصطدم النصر مع الهلال أربع مرات خلال هذا الموسم، في مواجهتي الدوري، بالإضافة للقاء نهائي كأس الملك ولقاء السوبر السعودي، كون الهلال هو بطل الدوري في الموسم الماضي والنصر الوصيف.



شاركنا بتعليقك