رياضة

الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي تقف أمام المتطلبات والاحتياجات الخاصة بفريق كرة السلة بالنادي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 06:00 مساءً المكلا (عدن الغد) خاص :


وقفت الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي في اجتماعها المنعقد  في مقر النادي مساء الثلاثاء السابع والعشرين من أكتوبر برئاسة الأستاذ أنور عوض الجعيدي رئيس مجلس الإدارة أمام التصور المقدم من قبل الجهاز الفني والإداري لفريق كرة السلة الخاص بالمتطلبات والاحتياجات التي تمكنه من استمرارية نشاط اللعبة داخل النادي .

 

واستعرض المجتمعون مخرجات اللقاء السابق وكيفية جوانب التدخلات لهذه المتطلبات والاحتياجات ووفقا الإمكانات المتاحة لقيادة مجلس الإدارة وبما يتوافق مع رؤية الجهاز الفني والإداري للفريق السلوى بالنادي في الخطة الفنية المستقبلية للعبة.

 

وأكد أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الوقوف والمساندة مع الفريق السلوي بفئاته المختلفة وتذليل الصعوبات التي تواجه اللاعبين من أجل الحفاظ على مستوياتهم ومكانة اللعبة بين الأندية الابطال على مستوى الوطن.

 

وأشادت الهيئة بجهود قيادة الجهاز الفني والإداري للأخضر السلوى ممثلة بالكابتن المدرب سيف الدين بشير ومساعده الكابتن واللاعب محمد كرامة الجريري وكل الإداريين للفريق واللاعبين في مواصلة التدريبات رغم الصعوبات في عدم وجود الملعب المناسب لممارسة التمارين.

 

وناشدت قيادة الهيئة المختصين الفنيين في مشروع إعادة تأهيل منشأة الفقيد طاهر باسعد الممول من قبل السلطة المحلية بمديرية المكلا بسرعة الإنجاز وحسب المقاييس المواصفات الخاصة بإقامة المشروع كي يستعيد الفريق السلوى موقعه في ممارسة التدريبات إضافة إلى إتاحة الفرصة لمزاولة للألعاب الرياضية التي يمارسها النادي.

 

إلى ذلك عبرت الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي عبر ارتياحها للخطوة التي أقدمت عليها في التعاقد مع المدرب والكابتن اديب باكرمان والتي قوبلت بترحيب كبير من قبل عشاق محبي ومتابعي النادي مؤكدا أن هذا سيسهم بشكل كبير في مواصلة رحلة العطاء الكروي للفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

 

وأثنت الإدارة على دور اللجنة الفنية المتخصصة للفريق الكروي للنادي وخياراتها البديلة في البحث عن مدرب مع إضافة عدد من العناصر والتي لا زالت تحت التجربة للمدرب الجديد .

 

داعين جميع الفرق الشعبية في مجلس الفرق التابعة للنادي وكل عشاق ومحبي وأنصار النادي إلى المساندة والوقوف خلف الاخضر في كل استحقاقاته الرياضية القادمة والتي من خلالها سيستعيد النادي شي من الوهج العريق والتاريخي.

أعلام النادي 

 



شاركنا بتعليقك