أخبار المحافظات

مبادرة طوعية لتنظيف سوق السلام بمشاركة قيادات الانتقالي وقيادة وجنود محور يافع

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 08:57 مساءً لحج (عدن الغد) محمد بن محمد عمر:


أقيمت صباح هذا اليوم الاربعاء مبادرة طوعية لتنظيف سوق السلام بمشاركة جنود محور يافع وبعض اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وجمع غفير من الموظفين والمواطنين.

وقد اكتسبت هذه المبادرة الطوعية اهميتها الكبيرة سيما وان هناك عدد من القيادات العسكرية والمدنية شاركت فيها واعطت زخم ومعنوية كبيرة للمبادرة حيث كان في مقدمة المشاركين بالمبادرة الاخ العميدعبد العزيز المنصوري عضو الجمعية الوطنية قائد محور يافع قائد اللواء الرابع صاعقة.

والاخ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاخ المدير العام للمديرية عبدالفتاح محمد محسن الصلاحي والاخ علي عبادي ناصر قائد امن يافع لبعوس وبمشاركة الاخوة حسين ديان عضو الجمعية الوطنية ولاخ العقيد عبد الحكيم الفحة قائد الحزام الامني يافع والشاعر القدير محمد احمد بن شجاع  وعدد من القيادات الميدانية في محور يافع.

وكان لهذه المبادرة الطوعية اثر جيد وانعكس ذلك ايجابيا بترحيب شعبي وجماهيري واسع لما لذلك من اهمية في النظافة العامة لعاصمة يافع سوق السلام واستحسن الجميع هذا العمل التطوعي على ان يعكس ذلك في بقية اسواق يافع.



شاركنا بتعليقك