رياضة

الجلاء يهزم الشعلة ويحرز المركز الثالث في بطولة أكتوبر السلوية لأندية عدن

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 09:30 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


حاز نادي الجلاء على المركز الثالث وذلك بعد فوزه على منافسه الشعلة 65/58 في ختام بطولة أكتوبر السلوية لأندية عدن في فئة الرجال والتي نظمها اتحاد الفرع تزامناً مع الاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر ، واقيمت برعاية الاستاذ احمد حامد للملس محافظ المحافظة والبنك الأهلي اليمني والشخصية الاجتماعية الشيخ مهدي سالم العقربي وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ونظمت بمشاركة اندية التلال والميناء والشعلة وشمسان والجلاء في الفترة من 24_29 اكتوبر .

واستطاع نادي الجلاء من اكمال مشواره في البطولة بالمركز الثالث ، عقب تحقيقه لفوز ثمين على منافسه فريق الشعلة في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الاربعاء على ملعب كرة السلة التابع لنادي الميناء بالتواهي ، وشهد تقارب وتكافئ في المستوى من جانب الطرفين ، حيث تمكن فريق الجلاء من حسم الفترة الأولى بواقع 19_12 ، ليعود فريق الشعلة في ترتيب اوراقه وكسب الفترة الثانية لمصلحته 19_14 .

وشهدت الفترة الثالثة والرابعة تقارب وتكافئ كبير من جانب الفريقين من خلال التسجيل من داخل وخارج القوس لتحسم بالاخير لمصلحة الجلاء 16_15 / 15_13 ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الجلاء بواقع 65_ 58 ، ينهي البطولة في الترتيب الثالث .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عصام احمد عمر واحمد فتحي وعادل حسن وعدنان ابوبكر جليش ( مسجلا ) ، ومحمد البيضاني ( ميقاتي ) وعبدالله فرحان ( ميقاتي 24 ) ، فيما راقبها باسل قدار .

ومع انتهاء مباريات الجولة الخامسة يسدل الستار رسميا عن مباريات البطولة بتتويج فريق الميناء بطلا للبطولة ، والتلال في المركز الثاني ، والجلاء ثالثا ، فيما حل فريق الشعلة بالمركز الرابع ، وشمسان في ذيل الترتيب .

*من علاء عياش



شاركنا بتعليقك