رياضة

تضامن حضرموت يشارك في بطولة 14 أكتوبر للكاراتيه بالعاصمة عدن

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 10:29 مساءً المكلا (عدن الغد) فهمي باحمدان :


يشارك فريق الكاراتيه بنادي تضامن حضرموت الرياضي في بطولة ثورة 14 اكتوبر المجيدة بالعاصمة عدن التي سيقيمها الإتحاد اليمني العام للعبة بالتعاون مع فرعه بعدن للأندية أبطال المحافظات المحررة في الفترة من 30 اكتوبر 2020 ولغاية 2 نوفمبر 2020 .

  ويشارك التضامن في البطولة بستة لاعبين في وزن (43) خالد يسلم باعميران  وفي وزن ( 51 ) علي سعد بامزيزة  وفي (54) محمد خالد باهرب وفي وزن (55) صالح سليمان باموزه  ,وفي وزن  57  (عبدالعزيز صالح العمودي وعبدالله سالم بارميل ويقود الفريق مدرباً  صبري رمضان الجابري .

  ويخوض الفريق الأزرق منذ شهر تقريباً إستعداداته للمشاركة في هذه البطولة بدعم واسناد من إدارة النادي واشراف ومتابعة من قبل اتحاد الكاراتيه بالساحل  .

  وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي وبحضور  قيادات إداراتي النشاط الرياضي والاتحادات والاندية بالمكتب قد أطلع من قبل رئيس اتحاد اللعبة بالساحل محمد باعميران على سير الاعداد لمشاركة نادي التضامن الذي سيمثل ساحل حضرموت في بطولة الجمهورية بعدن , الى جانب مشاركته كحكم في هذه البطولة وعضواً باللجنة الفنية . 

  واكد مسجدي خلال اللقاء دعم ومساندة المكتب لمشاركة نادي التضامن ممثلاً لأندية الساحل , مشدداً على ضرورة زيادة الاهتمام باللعبة وتنشيطها من قبل فرع الاتحاد واقامة البطولات المحلية والدورات التأهيلية وتنفيذ نزولات ميدانية   بهدف اتساع رقعة الأندية الممارسة للعبة .

متمنياً التوفيق لنادي التضامن في مشاركته بمنافسات البطولة وللكابتن باعميران الذي سيشارك بصفته عضوا بالجنة الفنية وحكماً .

 من جانبه استعرض رئيس اتحاد الكاراتيه بساحل حضرموت   خطة نشاط اتحاده للفترة القادمة بهدف انتشال واقع اللعبة وإعادة نشاطها مجدداً بعد فترة الركود والعمل على توسيع المشاركة داخل المحافظة وخارجها.



شاركنا بتعليقك