أخبار المحافظات

بحضور وكيل المحافظة كلية العلوم الإدارية بجامعة تعز تحتفي بتخرج 200 طالب (صور)

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 11:07 مساءً (عدن الغد) خاص:


 

احتفت كلية العلوم الادارية بجامعة تعز، مساء اليوم الاربعاء، بتخرج 200 طالب وطالبة من قسم المحاسبة والمراجعة، الدفعة ال 22 ، وذلك بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، ونائب رئيس الجامعة الدكتور رياض العقاب وعميد كلية العلوم الادارية الدكتور يحي عبدالغفار .

وفي الحفل القى وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون، كلمة السلطة المحلية، التي هنأ فيها الخريجين والخريجات وصولهم الى بر الامان وتحقيقهم هذا التفوق العلمي ، مشيداً بطلاب جامعة تعز بشكل عام لانتصارهم على كل الظروف المحيطة بتعز ، وتجاوزهم الحرب الظالمة على تعز والحصار المطبق على هذه المحافظة التي فرضته مليشيات الحوثي ،وتجاوز طلبة جامعة تعز بكل اقتدار كل تلك المعاناة، لينطلقوا بكل تميز وامتياز الى دروب التفوق العلمي الذي تشهده محافظة تعز كل عام .

واكد الدكتور عون، انه بالعلم وحده تنهض الامم، وان القوة التي يحتاجها اليمن حالياً ومستقبلاً لكي يتجاوز كل عثراته هو التسلح بالعلم، ولاتوجد قوة يمكن ان تنتشل اليمن من براثين الظلم والظلام الذي تعيشه اليمن سوى قوة العلم والقكر المنير .

وثمن الدكتور عون ، جهود جامعة تعز وادارتها المتميزة التي كانت الرقم الصعب في مواجهة الحرب والموت واعادة الحياة الى تعز ، كما شكر عمادة وادارة كلية العلوم الادارية التي استطاعت مع بقية العمادات والادارات ان يعيدوا لتعز نورها وضوئها العلمي واشراقتها المعرفية والفكرية ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الدكتور رياض العقاب نائب رئيس جامعة تعز لشؤون الطلاب ، والدكتور يحي عبدالغفار عميد.كلية العلوم الادارية .

وقد شهد الحفل الذي حضره حشد جماهيري كبير ، تنوعاً ابداعياً متميزاً في كافة فقراته المتتميزة، ابتداءا من الاداء المتميز للاناشيد الوطنية التى شدى بها الخريجين،مروراً بالعروض المتنوعة وانتهاءً باختيار مكان الحفل وتكريم الخريجين .



شاركنا بتعليقك