أخبار المحافظات

الوكيل الجريبي وقائد قوات الواجب يدشنان توزيع مشروع السلل الغدائية المقدمة من مركز الملك سلمان لمحافظة سقطرى

الخميس 29 أكتوبر 2020 01:30 صباحاً سقطرى(عدن الغد)خاص:


دشن وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي و معه قائد قوات الواجب المشتركة 808 العميد بحري ركن هاني عبداللطيف بن عابد توزيع مشروع السلل الغذائية المتكاملة المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لأهالي مدينة قلنسية .


وفي التدشين ثمن الوكيل الجريبي جهود مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ودعمه المستمر بالمشاريع الاغاثية وتوصيلها لمستحقيها في عموم مناطق المحافظة .. لافتاً ان هذا المشاريع لها اثر فاعل في تخفيف من معانات الاسر ذوي الدخل المحدود  واليتيمة ومساعدتها في الحصول على احتياجها من المواد الغذائية الاساسية .

من جانبه أشار قائد قوات الواجب 808 العميد الركن هاني بن عابد ان تأتي هذا المساعدات الغذائية ضمن جهود مركز الملك سلمان للوقوف الى جانب ابناء اليمن الشقيق وسقطرى خاصة وتوفير متطلباتهم الغذائية بقدر المستطاع .
 
فيما أوضح منسق ائتلاف الخير في المحافظة فكري الغتناني ان المشروع سيوزع 1800 سلة غدائية منها 560 التي تم توزيعها اليوم في التدشين بمديرية قلنسية وعبد الكوري.

وقدم شيخ مدينة قلنسية يحيى معاذ يحيى شكره للمملكة العربية السعودية على دعمها الاغاثي لمدينة قلنسية واهتمامها في تخفيف من معانات ابناء قلنسية .
 
حضر التدشين عدد من مشائخ واعيان مدينة قلنسية.



شاركنا بتعليقك