رياضة

رحلة نيمار أبرز أسباب تخلي برشلونة عن آرثر

الأحد 19 يوليو 2020 05:58 مساءً (عدن الغد)متابعات:


كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن سبب تخلي برشلونة عن خدمات البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط الفريق، لصالح يوفنتوس.

وكان برشلونة عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها آرثر إلى يوفنتوس، نظير ارتداء ميراليم بيانيتش لقميص البارسا، وحصول الأخير على 10 ملايين يورو.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن قرار الاستغناء عن آرثر يعود، لارتكاب اللاعب البرازيلي لبعض الأخطاء أدت لتخلي النادي عن التمسك بخدماته.

وأشارت إلى أن آرثر سبق أن سافر، يوم إثنين، في رحلة قصيرة إلى باريس، لحضور عيد ميلاد مواطنه نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، ثم عاد ظهر الثلاثاء للمشاركة في مران الفريق قبل مباراة الكلاسيكو (الأربعاء).

وأوضحت أن اللاعب قدم مستوى جيدًا في المباراة، لكنه أصيب في العضلة ذات الرأسين، وتم استبعاده لمدة 3 أسابيع، قبل أن يعترف بعد ذلك: "كنت مخطئًا في هذا الأمر. أتطلع للتطور، وأعرف أنني يجب أن أتحسن كشخص".

وقالت الصحيفة إن آرثر لم يقنع المدرب السابق إرنستو فالفيردي خلال النصف الأول من الموسم الحالي، حيث بدأ 8 مباريات فقط من أصل 19 في الليجا، كما أنه عاد من المنتخب البرازيلي في نوفمبر/ تشرين ثان يعاني من انزعاجات في العضلة الضامة.

وأضافت أن آرثر خالف أيضًا القوانين الداخلية في برشلونة خلال شهر ديسمبر/ كانون أول الماضي، عندما شوهد في إمارة أندورا يتزلج على الجليد.

يذكر أن بعض التقارير الإسبانية تزعم أن آرثر ادعى الإصابة بالأمس، لتجنب التواجد في قائمة البارسا الخاصة بمباراة ديبورتيفو ألافيس.



شاركنا بتعليقك