رياضة

نادي التنس العدني يعاود نشاطه باقامة دوري ودي تنشيطي لكافة الفئات

الأربعاء 22 يوليو 2020 01:38 مساءً خالد هيثم
الكابتن وديع ثابت


قررت لجنة المسابقات بنادي التنس العدني .. وبناء على المشهد العام الذي اصبحت فيه الاوضاع الصحية في المحافظة , تتحسن وتستعيد فيه الحياة طبيعتها .. اقامة بطولة فردية لجميع الفئات العمرية . لتكون محطة لعودة النشاط في النادي الذي التزم في الفترة الماضية للمصلحة العامة بإيقاف كل أنشطته بسبب تفشي وباء كورونا.
الكابتن وديع ثابت "وكيل النادي والمدرب المختص" أكد أن ثقافة العمل المجدي الذي ينتسب إلى ورح التاريخ والعراقة . كان لها الدور المهم في لملمة كثير من الأشياء التي تعرضت لبعض الأضرار في الفترة الماضية خصوصا مع هطول الامطار .. حيث كان هناك تعاطي رائع من قبل منتسيبي النادي والخيرين . بإصلاح كل ما تركته أضرار الأمطار .. فتم استعادة الشكل العام والمنظر البديع الذي هو محتوى نادي التنس العدني " الكيان" التاريخي في عمق رياضة عدن.
وقال :"أيقونة التنس" الدوري اقر لها لتكون فردية في " الكبار -الممتاز - الشباب - الناشئين تحت 12 عاما".. ووصل عدد المشاركين 16 لاعبا .. سيخوضون غمار منافسة بنظام مواجهة الكل مرة واحدة .. مما يعني ان كل لاعب سيخوض 15 مباراة . سيكون لها الآثر الجدي في إستعادة اللاعبون لياقة المباريات والمنافسة بعد حالة الركود والتوقف بسبب جائحة كورونا.
وقال : الكابتن وديع .. أعتدنا أن نضع لاعبي نادي التنس العدني .. في سكة حضور ذهني وبدني يمنحهم قدرة التواجد في البطولات بما يضمن نيل مبتغاهم من التتويج والانتصارات .. لهذا نحن اليوم نمر بهذه المحطة لتكون مشوار إعدادي للاعبي نادي التنس العدني , للفعاليات القادمة التي سيقيمها مكتب الشباب والرياضة أو اتحاد عدن للتنس.
واختتم .. الدوري انطلق يوم 19 يوليو الحالي ويستمر حتى 27 ، وقد تم وضعه تحت بوصلة الإعداد الجدي من قبل المختصون في لجنة المسابقات , حتى نجيد وضع بصمة ومشوار جديد تحت صقف تاريخ نادينا الذي يفرخ النجوم الواعدون في كل منعطف من خلال جهد لجنة المسابقات المكونة من "سمير سند ثابت , سكرتير اللجنة وعضوية الدكتور ايمن عيدروس وشادي مأمون .. نتقدم بالشكر الجزيل لمنظومة نادي التنس العدني وشخصياته .. لكل الجهود التي كانت في مساحة من جماليات الاخلاق ، تجاه كيانهم الكبير الذي كان ومازال وسيظل , مساحة إحتضان روح العطاء الجميل المرافق للعبة.



شاركنا بتعليقك