أخبار المحافظات

مدير صندوق النظافة بمسيمير لحج يتفقد أعمال أصلاح الطرقات وإزالة المخلفات في شوارع المديرية

الخميس 06 أغسطس 2020 06:13 مساءً لحج(عدن الغد)خاص:


تفقد صباح اليوم الخميس الاخ لطفي صالح احمد العييري المدير التنفيذي صندوق النظافة والتحسين مديرية المسيمير محافظة لحج بجولة تفقدية للاعمال التي جرت في إزالة مخلفات المياة والاتربة والاحجار التي خلفتها مياه الامطار في شوارع المديرية الايام الماضية.


كما تفقد الاخ لطفي العييري في إطار زيارتة أعمال الحملة التي جرت يوم أمس والاصلاحات في ازالة مخلفات مياه السيول التي احدثت اضرار في الطرقات الرئيسية التي تربط عاصمة المديرية بمناطق عقان والقرى الواقعة على الخط العام باشراف مدير مكتب الاشغال العامة والطرق ومكتب النقل ورئيس نقابة مالكي سيارت الأجرة بالمديرية وبدعم من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمديرية .


واكد الاخ لطفي العييري المدير التنفيذي صندوق النظافة والتحسين مديرية المسيمير خلال زيارتة التفقدية حرص صندوق النظافة والتحسين بالمديرية واهتمامة ورعايتة في تنفيذ مثل هذة المشاريع وغيرها التي تظهر المظهر الجمالي اللائق للمديرية والتخلص من المسببات التي قد تؤدي الى أنتشار الاوبئة والامراض وتجنيب المواطن الحوادث والكوارث المرورية بالمديرية .


هذا وقد أشاد الاخ لطفي العييري المدير التنفيذي صندوق النظافة والتحسين بالمديرية بالجهود التي توليها السلطة المحلية بالمديرية الدائمة والمستمره في متابعة وتنفيذ مثل هذة الاعمال والمشاريع التي يدعمها وينفذها الصندوق .

كما أشاد العييري المدير التنفيذي صندوق النظافة والتحسين بدور المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية وتداخله مع الصندوق في تقديم الدعم والمساهمة في أعمال النظافة وإزلة مخلفات مياه الامطار من شوارع المديرية .


رافق الاخ لطفي العييري المدير التنفيذي صندوق النظافة والتحسين في زيارتة التفقدية الاخوة مدراء مكتب الاشغال العامة والطرق ومكتب النقل والاستاذ احمد فضل بامطرف .



شاركنا بتعليقك