أخبار المحافظات

محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين

الخميس 06 أغسطس 2020 08:16 مساءً المهرة ((عدن الغد)) خاص:


 

وجه محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، السلطة المحلية بمديرية المسيلة، اليوم، بسرعة شق وفتح طريق وادي المسيلة، وتزويد المواطنين العالقين في الوادي بالغذاء والدواء، مؤكداً التزام السلطة المحلية بالمحافظة بتوفير كل احتياجات مواطني الوادي المحاصرين جراء السيول.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه المحافظ، بمدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، للاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين العالقين في الوادي، وحجم الأضرار التي لحقت بالممتلكات بسبب السيول الجارفة المتواصلة التي تسببت في قطع الطريق.

 

من جانبه أكد الدحيمي، بأنه على تواصل مستمر مع شيوخ وعقال مناطق وادي المسيلة عبر جهاز الثريا، مطمئناً بأنه لم تسجل أي حالات وفاة بسبب حصار السيول ونتشار الأمراض.

 

ولفت الدحيمي أن العالقين في وادي المسيلة منذو قرابة الشهر بحاجة ماسة للتدخل العاجل لفتح الطريق وامدادهم بالغذاء والدواء.. مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية جهزت شيول مزود بكل مايلزم لفتح طريق الوادي، إلا إن السيول المتواصلة حالت دون تمكن الشيول من العمل، مؤكداً على استئناف العمل في شق وفتح الطريق من يوم الغد.

 

وأشار الدحيمي خلال الاتصال، إلى ضرورة شق طرق إسعافية غير الطريق الرسمي الذي يمر ببطن الوادي كطريق البادية وطريق عكد.

 

وشكر الدحيمي جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، سائلاً من الله العلي القدير أن يسدد على طريق الخير خطاهم ويعينهم لخدمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.



شاركنا بتعليقك