أخبار المحافظات

رئيس مجلس الوزراء يلتقي وكيل المهرة للشؤون الفنية لمناقشة مجمل الأوضاع في المحافظة

الخميس 06 أغسطس 2020 08:24 مساءً المهرة ((عدن الغد)) خاص:


 


التقى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد اليوم ، بالعاصمة السعودية الرياض، وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي لمناقشة مجمل، الأوضاع في المحافظة.

 

وخلال اللقاء، نقل الوكيل العبودي مباركة قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر بمناسبة نيلة ثقة القيادة السياسية بتشكيل الحكومة الجديدة تنفيذاً لمخرجات أتفاق الرياض.

 

واستمع رئيس مجلس الوزاء من الوكيل العبودي ، الى شرح تفصيلي من مجمل الأوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة وما تبذلة السلطة المحلية من جهود كبيرة في ملف الخدمات الأساسية، وكذا احتياج السلطة المحلية للدعم المالي لتنفيذ برنامجها الاستثماري والمساهمة في التخفيف من الألتزامات المالية على السلطة المحلية بالمحافظة.

 

ووجه رئيس مجلس الوزارء، بـ (10) مليار ريال يمني من أجل مساعدة السلطة المحلية في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين ، مؤكداً بأنه سوف يقوم بزيارة تفقدية الى محافظة المهرة بعد التشكيل الحكومية الجديدة للإطلاع على الاحتياجات الضرورية وسبل تقديم الخدمات للموطنين في المحافظة.

 

من جانبة، عبّر الوكيل العبودي عن شكره وتقديره لما يولية دولة رئيس الوزراء من اهتمام ومتابعة لعمل قيادة السلطة المحلية ، ودعم جهودها للأضطلاع بواجبها تجاه المواطنين.



شاركنا بتعليقك