أخبار المحافظات

مستشفى زنجبار .. شكراً لأرتقائكم بالخدمات الصحية

الخميس 06 أغسطس 2020 08:35 مساءً ابين ( عدن الغد ) خاص :


كتب / علي السليماني

 


مستشفى زنجبار بمحافظة أبين اصبح نموذج ممتاز في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لمواطني مدينة زنجبار والقرى المجاورة وضواحيها .

ذلك ما شاهدته بأم عيني خلال ايام عطلة عيد الاضحى المبارك وتحديداً في مساء يوم الثلاثاء 4 غسطس في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء حين اسعفنا احد اقاربي الى مستشفى زنجبار .

حيث تفاجئت بما شاهدت من طاقم طبي وممرضين يعملون بكل همة ونشاط وحب واخلاص وتنظيم في الحقيقة كنت في ذهول لهذا التطور السريع لمستشفى زنجبار ووجود دكاترة مناوبين وطاقم ممرضين يقدمون خدمات علاجية وصحية بكل نشاط وهمة ذلك ماافتقدناه في المستشفيات الحكومية منذو سنين خلت شعرت وكأنني في منتصف الثمانينات وتذكرت حينها مستشفى الجمهورية ومستشفى الاطفال في المنصورة عدن حين كان الاطباء والممرضين يستقبلوا المريض بكل حب واخلاص لعملهم ومهنتهم الانسانية السامية .

ولهذا اسجل شكري وتقديري لكل الطاقم الطبي والصحي في مستشفى زنجبار وادارة المستشفى ، كما اشكر واهني قيادة مكتب الصحة والسكان بمديرية زنجبار ممثلةً في الاخ عبدالقادر باجميل مدير مكتب الصحة م/ زنجبار على هذا الانجاز والنجاح والعمل بروح المسئولية في تطوير وارتقاء الخدمات الصحية في المديرية ورفع كاهل المعاناة الصحية والعلاجية عند المواطن وتلبية حاجته في العلاج والصحة .

كما نتمنى بذل المزيد من الجهود في تطوير وازدهار الخدمات الصحية والعلاجية التي تلامس حياة المواطن متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في مهامهم الانسانية السامية.



شاركنا بتعليقك