أخبار المحافظات

بتكليف من السقاف .. باجول يزور نادي الشظيف الرياضي الثقافي.

الخميس 06 أغسطس 2020 11:41 مساءً لحج ( عدن الغد ) خاص :


بتكليف من الأخ محسن محمد جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن قام الاستاذ يسلم سعيد باجول مدير ادارة الشباب والرياضة بالمديرية عصر اليوم بزيارة تفقدية لنادي الشظيف الرياضي الثقافي.

وخلال اللقاء الذي عقده مع ادارة النادي والذي حضره الاستاذ عوض عبدالله حويدر رئيس المجلس الرياضي للاندية الشعبية بمديرية تبن والاستاذ على مقبل امين نائب مدير الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة اوضح باجول ان قيادة المديرية ممثلة بالاستاذ محسن جعفر السقاف مدير المديرية تولي اهتمام للرياضة في المديرية ومنها الاندية الشعبية التي تحتوي الشباب بمختلف اعمارهم ليزاولوا هواياتهم الرياضية والثقافية.. خاصة بعد ان تأسس المجلس الرياضي للاندية الشعبية اصبح هناك عمل منظم للاندية الشعبية الرياضية للمديرية مقدما شكره للاستاذ عوض حويدر رئيس المجلس الذي عمل على تفعيل وتنظيم الفعاليات الرياضية لهذه الاندية.

وكان الأخ عوض حويدر رئيس المجلس الرياضي للأندية الشعبية بالمديرية قد رحب في بداية اللقاء .
بباجول وزيارته للنادي وتلمسه اوضاع الشباب ومعرفة احتياجاتهم.. مثمناً له مايبذله في المجال الرياضي في المديرية.

كما عبر الاخ جمال عبدالكافي رئيس النادي عن سروره وامتنانه بهذه الزيارة متمنياً ان تكون هذه الزيارة فاتحة خير على شباب النادي كونهم بحاجة ماسة للدعم والمساندة واهمها بناء مقر النادي وتوفير المستلزمات الرياضية للالعاب الرئيسية التي يزاولها شباب النادي.

تجدر الإشارة اننادي الشظيف الرياضي الثقافي يعتبر من الاندية الشعبية الفاعلة في المديرية.

حضر اللقاء كلاً من الاخ فضل صالح هارب شيخ القرية والكابتن عمر جامع حيدره مدرب فريق النادي لكرة القدم.



شاركنا بتعليقك