أخبار المحافظات

الجريبي يودع 162 طالب وطالبة تم نقلهم للعاصمة عدن للالتحاق بدراستهم.. ويشيد بجهود المملكة في استمرار تسيير الرحلات الجوية

الجمعة 07 أغسطس 2020 01:32 صباحاً سقطرى (عدن الغد ) خاص :


أشاد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي بالجهود التي تقوم بها قوات الواجب 808 بالمحافظة في الاستمرار بتسيير رحلات طيران من والى الارخبيل لنقل العالقين والمرضى والطلاب. 

واشار الجريبي أتناء توديعه بمطار سقطرى الدولي ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي وقائد قوات الواجب 808 العميد ركن بحري عبد الرحمن الحجي  162 طالب وطالبة تم نقلهم للعاصمة عدن على طيران اليمنية بدعم من قوات الواجب 808  للالتحاق بدرستهم الجامعية في مختلف محافظات الجمهورية ان هذا للافتة الكريمة من المملكة العربية السعودية لها اثر نفسي ايجابي في قلوب الطلاب الذين واجهوا مشكلة انقطاع المواصلات و استئناف الدراسة في مختلف الجامعات اليمنية .

 كما ساعدت في تخفيف عنهم اعباء تكاليف تذاكر الطيران .

وأكد الجريبي ان استمرار اهتمام الاشقاء في المملكة العربية السعودية بالجزيرة وابنائها ياتي تتويجاً لتنسيق المستمر القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير ركن عبد ربه منصور هادي مع اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود لانها مختلف الصعوبات التي تواجه الشعب اليمني والعمل على تنمية واعمار المحافظات المحررة.

 وخضع الطلاب المسافرين للفحص الحراري وجهاز التعقيم قبل صعودهم للطائرة والذي ياتي كأجراء احترازي.

وجدير ذكره أن قوات التحالف العربي ممثلة بقوة الواجب 808 المتواجدة بسقطرى قد قامت بتسيير عدد 9 رحلات من والى سقطرى اعادة خلالها مئات من العالقين للمحافظة ونقلت عدد من المرضى والطلاب للعلاج في المحافظة اليمنية ومنهم دفعة للسعودية.

حضر توديع الطلاب مدير عام الامن السياسي العميد موسى احمد و مدير عام الامن القومي العميد ركن احمد سعد ونائب مدير عام المطار أياد يحيى مبارك.



شاركنا بتعليقك