اخبار المهجر اليمني

تكريم المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية أ. د "محمد العبادي"بدرع اليوبيل الذهبي لكلية تربية جامعة الأزهر

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 01:56 صباحاً القاهرة((عدن الغد)): توفيق الفلاح


 

كرمت كلية التربية بنين جامعة الأزهر المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية أ. د محمد العبادي بدرع اليوبيل الذهبي بمناسبة مرور 50 عام على تأسيس الكلية.

قام بتسليم الدرع باحثين وطلاب يمنيين من جامعة الأزهر نيابة عن عمادة كلية التربية ا. د/ خالد عرفان ونائب رئيس الجامعة ووكلاء الكلية وذلك في مبنى الملحقيه الثقافية للسفارة اليمنية بالدقى.

الجدير بالذكر كلية التربية بالازهر أقامت الحفل تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر والدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر والدكتور خالد عرفان عميد الكلية ودكتور جمال الهوارى وكيل الكلية والدكتور عطية السيد وكيل الكلية للدراسات العليا


واثنى المستشار الثقافي على الجهود الكبيرة التي تقدمها جامعة الأزهر الشريف للدارسين اليمنيين من تسهيلات ومنح دراسية، وماتقوم به كلية التربية فى تنشئة جيل مثقف وواع ويواجه الافكار المسمومة ضد الدولة والدين.
كما تقدم بالشكر الجزيل للعميد أ. د خالد عرفان عميد كلية التربية والوكلاء على هذه اللفتة الكريمة.

ويبلغ عدد طلاب الكلية في مرحلة الليسانس 14 ألف طالبٍ، إضافة إلى 7 آلاف طالبٍ في مرحلة الدراسات العليا (دبلوم- ماجستير- دكتوراه)، وتشرف الكلية على برنامج التأهيل التربوي من خلال 13 مركزًا يخدمون محافظات الجمهورية كافة.



شاركنا بتعليقك