اخبار المهجر اليمني

المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية الدكتور " محمد العبادي" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدرسة اليمنية الحديثة بالقاهرة

الخميس 31 ديسمبر 2020 01:13 مساءً القاهرة((عدن الغد)): توفيق الفلاح


 


تفقد المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية الأستاذ الدكتور / محمد العبادي، امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدرسة اليمنية الحديثة بالقاهرة للعام الدراسي 2021/2020م.
وكان في استقباله بالمدرسة د. ابتسام الوالي - مدير عام المدرسة اليمنية الحديثة ووكيل المدرسة أ. عثمان نصر وموظفو المدرسة ،وخلال مروره على اللجان الامتحانية أطلع د.العبادي على سير الامتحانات وأداء لجان المراقبة ، مشدداً على أهمية الانضباط في العملية الامتحانية وتقديم أنموذج مشرف من خلال المدارس اليمنية الحديثة ..


وخاطب العبادي الطلاب قائلاً :
" أنتم أمامكم فرصة أفضل من غيركم وأنتم شباب الوطن الذين نعول عليهم بناء مستقبل أفضل ، فمنكم سيكون الطبيب والمهندس والمعلم والسياسي ، ولن تتمكنوا من تحقيق ذلك إلا بالعلم والمعرفة ، وما تبذلونه اليوم من جهد ستحصدونه غداً في مستقبلكم المشرق - بإذن الله - " ..

 

وقدمت مديرة المدرسة د. ابتسام الوالي نبذة عن سير عملية الامتحانات والتنظيم اللامتناهي الذي تشهده المدرسة والسلاسة في أداء الاختبار مما يدل على الحرفية والخبرة التي يتمتع بها طاقم المدرسة بإشراف الأستاذ عثمان نصر وكيل المدرسة في الهرم والأستاذة سلمى المصعبي رئيس الكنترول وطاقمها بالمهندسين ا. خديجة وأ. عارف والطاقم كامل اللذين يتابعان سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021م ، حيث تم تجهيز كل مستلزمات الكنترول من استمارات غياب وحضور وتقارير يومية وكشوفات حضور طلاب ومحاضر غش وكشف رصد الدرجات بالأرقام السرية وليبلات الأرقام السرية وكشف الملاحظين والمراقبين.

 

الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 100‪0 طالب يؤدون الامتحانات هذا الفصل الدراسي وهم موزعون على عدة لجان وأن نظام الامتحان يسير وفق أنظمة ولوائح وزارة التربية والتعليم اليمنية.



شاركنا بتعليقك