اخبار المهجر اليمني

نادي الجالية اليمنية بمصر يرفع الستار عن قرعة البطولة التاسعة

الأحد 10 يناير 2021 12:04 صباحاً ((عدن الغد)): عزام القشطري


 

برعاية سعادة السفير الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية بمصر، وتحت شعار (المحبة والسلام) أقام نادي الجالية اليمنية امس السبت قرعة دوري كرة القدم الخماسية النسخة التاسعة في مقر النادي بأرض اللواء، وشملت القرعة 16 فريق مشارك من مختلف مناطق القاهرة.

قسمت الفرق المتنافسة إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق، يتأهل منها صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار الاقصائية.

وأسفرت القرعة عن وقوع الفرق في المجموعة الأولى: (النجوم، أمجاد، اتحاد الشعيب، الصمود)
المجموعة الثانية: (النخبة، الحرية، السليساو، السلام)
المجموعة الثالثة: (روما، الجزيرة، النصر، الإتحاد)
المجموعة الرابعة: (ساوباولو، الهلال، النضال، الصقور)

وتحدث رئيس النادي الاستاذ شهاب عبدالستار عن دور النادي في تقديم النشاطات الرياضية المختلفة والمستمرة حسب الخطة الزمنية المرسومة للعام الحالي 2021، مستذكراً ما قام بة النادي من مشاركات عربية ودولية كان لها أثر طيب في تمثيل اليمن بين الدول الشقيقة والصديقة، وكذا البطولات الداخلية المتجددة والتي خلقت نوع من التوافق الاجتماعي وزرع روح المحبة بين أبناء الوطن في مصر، وشكر كل من ساهم وشارك في انجاح القرعة وعلى رأسهم مبادرة أمجاد اليمن برئاسة المهندس جمال الشلالي.

وأكد الرئيس ان طموح النادي كبير وانشطته مفتوحة لكل ابناء اليمن وانه يسعى لتأسيس فرق ومنتخبات قوية للجالية لتمثيلها في أي بطولات خاصة بالجاليات .

ورحب الاستاذ فيصل الكثيري الأمين العام للنادي بالحاضرين كلاً بأسمه وصفتة راجياً كل التوفيق والنجاح للفرق المنافسة، داعياً الجميع إلى بذل قصار الجهد من اجل تحقيق النجاح، معتبراً أن هذا النجاح يشمل كل الشباب المشاركين والمتنافسين.

واستعرض الكثيري لائحة البطولة والشروط الأحكام الخاصة بالدوري، واستمع إلى ممثلي الفرق المشاركة، وفتح باب النقاش حول المواضيع المتعلقة بالبطولة قبل بداية القرعة.

ودعى الإعلامي القدير العزي العصامي في مشاركتة إلى تحلي اللاعبين بالروح الرياضية ورفع مستوى التحدي والمنافسة وعدم التعصب والدخول في مشاحنات بين الفرق المشاركة كون البطولة تحلت بشعار المحبة والسلام.

وألقى الاستاذ محمد عاطف رئيس مبادرة شكراً مصر كلمة عبر فيها عن مدى تقديرة للعمل الجاد والمستمر لعدة سنوات من قبل نادي الجالية وفق خطط نموذجية ناجحة، متمنياً مزيداً من الأعمال الناجحة في الأيام القادمة.

وتقام المباريات في ملاعب اجيال المستقبل اخر شارع الشهداء بمنطقة ارض اللواء بمعدل اربع مباريات يوميا وفقا للائحة منافسات كرة القدم الخماسية.

حضر اللقاء الاستاذ نبيل الضبعي رئيس اتحاد حكام فرع محافظة ذمار، الاستاذ الإعلامي العزي العصماي، الكابتن حمادي الغيل لاعب سابق لنادي شعب صنعاء، الاستاذ محمد عاطف رئيس مبادرة شكراً مصر، الاستاذه سماح صالح سكرتاريا النادي، الاستاذ نائل الشميري المدير الاداري للنادي، الاستاذ أيهم عبدالله إعلامي منتخب الجالية، وممثلي الفرق المشاركة وعدد من الشباب الرياضي.



شاركنا بتعليقك